أخبــار محلية

الإثنين,15 يونيو, 2015
المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد يؤكد وجود 10 جرحى بين امنيين و مدنيين

الشاهد_اكد المدير الجهوي للصحة بسيدي بوزيد الزاهر احمدي ان المستشفى الجهوي استقبل في حدود الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين 10 جرحى، فيما يستعد المستشفى حاليا لاستقبال جريح اخر، وذلك على اثر العمليتين الارهابيتين اللتين جدتا فجرا بمنطقة بوصبيع من معتمدية بئر الحفي ومدينة سيدي علي بن عون واسفرتا عن استشهاد 3 من عناصر الحرس الوطني والقضاء على ارهابي.

 

وبين احمديفي تصريح صحفي اليوم الاثنين  ان “حالة اغلب الجرحى مستقرة، باستثناء حالة اثنين منهم يمكن وصفها بالحرجة”، مشيرا الى ان “الجرحى هم من رجال الامن والمواطنين وكذلك من الارهابيين”، واوضح انه “لم يتم بعد استقبال جثامين الشهداء الذين سقطوا في العمليتين الارهابيتين”.

يشار الى ان المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد يشهد حالة من الاحتقان والغضب خاصة بعد وصول جرحى من الارهابيين، حيث حاول المواطنون الاعتداء عليهم، مما جعل عناصر الامن تتدخل باطلاق الرصاص في الهواء.

يذكر انه فجرا، اقدم عدد من الارهابين على اطلاق النار على دورية امنية بمنطقة بئر بوصبيع من معتمدية بئر الحفي اسفرت عن استشهاد عونين من الحرس الوطني.

وكان افاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية محمد على العروي ان “الشهداء هم النقيب منعم الغرسلي، الملازم اول رمضان الخضراوي، والعريف ايمن المثلوثي”.