رياضة

الأربعاء,28 أكتوبر, 2015
المخدرات أنهت مسيرته الكروية

الشاهد_انتهت مسيرة اللاعب يوسف بلايلي نجم اتحاد العاصمة الجزائري السابق قبل أن تبدأ، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تمديد إيقاف اللاعب لـ8 سنوات بدلاً من 4، وذلك بسبب رفضه المثول أمام اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد القاري، وذلك بعد ثبوت تعاطيه مخدر الكوكايين قبل مباراة في الدوري المحلي، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلى الرغم من أن بلايلي (23 عاماً) كان لاعباً واعداً، وتوقع الجميع أن يكون أحد أهم أعمدة المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة، إلا أن حياته الصاخبة، واستهتاره بمسيرته الكروية، تسبب في الإنهاء نظرياً على مستقبله في عالم الساحرة المستديرة، وخاصة أنه سيعود من الإيقاف في سن الحادية والثلاثين إن لم يتم تحفيف العقوبة.

 

وكان الاتحاد الأفريقي قد طلب من اللاعب الجزائري التوجه للعاصمة المصرية القاهرة، مقر المؤسسة الكروية القارية، من أجل التحقيق معه في تعاطي مواد محظورة، قبل مباراة فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام مولودية العلمة، وهو الأمر الذي تكرر أمام شباب قسنطينة في الدوري المحلي. إلا أن طلبه قوبل بالرفض والتهرب من قبل بلايلي.

 

الجدير بالذكر أن المهاجم الجزائري عوقب من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم لسنتين قبل أن يعاقبه الكاف لعامين آخرين، قبل أن يتم رفع العقوبة مرة ثالثة.

 

العربي الجديد



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.