رياضة

الخميس,19 نوفمبر, 2015
الكوكي: رغم صعوبة المهمة..لابديل سواء الفوز على قوافل قفصة

الشاهد_عقد المدير الفني للنادي الافريقي، نبيل الكوكي مساء امس الاربعاء مؤتمرا صحفيا وذلك لتسليط الاضواء على آخر استعدادات فريقه بمباراة الجمعة ضد قوافل قفصة في اطار الجولة الثامنة للبطولة واشار الكوكي الى ان هذه المباراة تكتسي اهمية بالغة لفريق باب الجديد الذي يتواجد في وضعية حرجة بما انه يحتل المركز 12 بــ7 نقاط.

 

واضاف الكوكي قائلا بهذا الخصوص: “نحن مطالبون بالفوز على القوافل ونعرف جيدا ما ينتظرنا امام هذا المنافس الذي يتخبط في المركز الاخير ويريد ردّ فعل قوي فوق ميدانه وامام جمهوره لتحقيق اول فوز له في الموسم، ولذلك مهمتنا لن تكون سهلة لكننا سنكون امام حتمية الانتصار”.

 

وواصل الكوكي حديثه فقال: “حاولنا استغلال فترة توقف نشاط الدوري وقمنا بمعسكر بمدينة حمام بورقيبة وكان معسكرا مفيدا للمجموعة على المستوى البدني وخصوصا على المستوى الذهني”.

 

وحول الوضعية التي يتواجد فيها الافريقي في الترتيب العام للبطولة ومدى تاثيرها على اداء المجموعة في بقية السباق وقدرتها على الدفاع عن اللقب قال نبيل الكوكي: “الافريقي عوّد الجميع بلعب الادوار الاولى في سباق الدوري ولكن في لهذا الموسم البداية لم تكن موفقة لكن السباق ما يزال طويلا وما يهمنا هو الفوز بلقاء الجمعة في قفصة حتى يستعيد الفريق الثقة في امكانياته ويحقق استفاقة حاسمة وبالنسبة لي اقول انتظروا افريقي جديد في قادم الجولات”.

 

واكد نبيل الكوكي الى انه سيجدد ثقته في الحارس الاول فاروق بن مصطفى رغم الانتقادات التي وجهت اليه في الفترة الاخيرة.