رياضة - فن

الأحد,26 يوليو, 2015
الكنزاري يدعو مهاجم حمام الانف لمواجهة المغرب

الشاهد_علم “ان المدير الفني للمنتخب الأولمبي التونسي ماهر الكنزاري، وجه صباح اليوم الاحد الدعوة لمهاجم نادي حمام الانف عمر زكري للالتحاق بمقر المعسكر بمدينة الحمامات.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم اعلن الخميس الماضي عن قائمة بــ24 لاعبا تمت دعوتهم من قبل ماهر الكنزاري بمناسبة لقاء الاياب للدور الثالث والاخير من تصفيات اولمبياد ريو 2016 .

وتضمنت القائمة الأولى كل من :

من الترجي الرياضي التونسي : هيثم الجويني وعلي العابدي وغيلان الشعلالي ووسيم النغموشي ووسيم القروي والياس الجلاصي وادم الرجايبي وعلي المشاني.

من النادي الصفاقسي: صبري بن حسن وبرهان الحكيمي وياسين مرياح وايمن دحمان ووجدي السعيداني.

من النادي البنزرتي: سليمان كشك وايمن درويش وبلال السعيداني والصديق الماجري.

من النادي الافريقي: نادر الغندري وسيف الدين الجزيري

من ترجي جرجيس: محمد علي الجويني وزياد العونلي

من اتحاد المنستير: زيد مشموم

من الملعب القابسي: سعد بقير

من اجاكسيو: رفيق بوجدرة

وتجدر الإشارة الى ان ماهر الكنزاري كان قد دعا مهاجم نادي حمام الانف الى المعسكر الذي سبق مباراة الذهاب الا انه لم يشركه في رحلة المغرب واخرجه من المجموعة التي كانت تحت تصرفه يوم 19 يوليو بالرباط.

وبذلك سيكون عمر زكري (19 سنة) هذه المرة من ضمن العناصر التي سيعول عليها الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي التونسي يوم السبت القادم غرة أاوت في المباراة الهامة ضد المغرب والتي تفرض على نسور قرطاج الفوز بفارق هدفين على الأقل بما ن لقاء الذهاب فاز به اسود الاطلس بهدف دون رد.

يذكر ان لقاء السبت القادم بين تونس والمغرب سيديره طاقم تحكيم موريتاني بقيادة محمد حمادة وبمساعدة الشيخ مامادو بين وبوبو شيخنا دمبا .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.