وطني و عربي و سياسي

الأربعاء,12 أغسطس, 2015
القسام تسيطر على “زنانة” وتحولها لخدمة المقاومة

فجرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلنت تمكن وحدة خاصة من مهندسي سلاح الطيران في الكتائب من السيطرة على طائرة استطلاع إسرائيلة، وتوظيفها لصالح المقاومة.

 

وكشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، في شريط فيديو نشرته الأربعاء، أن وحدة خاصة تابعة لها قامت بالاستيلاء على طائرة استطلاع صهيونية من نوع “skylark1″، وتمكنت من إدخالها للخدمة لديها.

 

وأكدت الكتائب أنه وبعد الاستيلاء على الطائرة صباح الأربعاء 06 شوال 1436هـ الموافق 22 ¨جويلية  2015 الماضي، تم إجراء الفحوصات الأمنية والفنية اللازمة، وتم تفكيكها ودراسة النظم والتقنيات التي تعمل بموجبها، ثم قامت الوحدة الخاصة بإعادة تركيبها وإدخالها للخدمة لدى كتائب القسام.

 

وقالت الكتائب في بيان لها بالمناسبة: “ليعلم العدو أن كتائب القسام له بالمرصاد، وأنها ستفاجئه في كل يوم بإنجاز جديد لا يتوقعه، وأن قابل الأيام ستحمل له المزيد مما يسوؤه بإذن الله”.

 

وشددت على أن هذا الإنجاز النوعي لمجاهديها قامت به مجموعة من العقول الشابة المبدعة، وهو هدية من الكتائب لشبابنا الفلسطيني.

 

ودعت الكتائب الشباب الفلسطيني المبدع للالتحاق بركب المقاومة، وأخذ دورهم في مشروع التحرير، لينالوا هذا الشرف العظيم.

 

وأكدت أن هذا الإنجاز الجديد لهو دليل على عظمة شعبنا ومقاومتنا، وأنها قادرة بفضل الله تعالى على تحقيق الإنجازات بالرغم من التضييق وحصار القريب والبعيد.

 

وكانت كتائب القسام قد أعلنت نيتها كشف مفاجأة تبرز تفوقها على جيش الاحتلال على المستوى التقني، من خلال هشتاغ #القسام_شباب_مبدع

شاهد فيديو القسام يستولي على طائرة استطلاع صهيونية ويوظفها في الخدمة لدى المقاومة.