سياسة

الخميس,9 يوليو, 2015
الغنوشي:الإرهابيون إستهدفوا الدولة و الثورة و القيم الإسلاميّة و سننتصر عليهم

الشاهد_في نقطة إعلامية عقدتها حركة النهضة اليوم الخميس 9 جويلية 2015 بنزل “إمبريال مرحا” بمدينة سوسة الذي شهد العملية الإرهابية الدموية الأخيرة شدد راشد الغنوشي على وقوف الشعب التونسي موحدا ضد هذه المجموعات التي تستهدف الدين و الثورة و الدولة في آن واحد.

 

 

و اكد الغنوشي أن التونسيين أمام مشهد مؤلم و مصيبة كبيرة قال في إفتتاح كلمته “أتينا لنؤكد بإسمي و بإسم إخواننا و أخواتنا تضامننا مع عائلات القتلى و الجرحى و مع صاحبة النزل زهرة إدريس و عائلتها” و أضاف “الشعب التونسي يضمد جراجه و يوجه رسالة إلى الإرهاب بأنه موحد” مؤكدا “كلنا ضد الإرهاب”.

 

 

من جهة أخرى قال رئيس حركة النهضة أن “الإرهابيين لا علاقة لهم بدين و لا بكرامة و لا بإنسانية، لا علاقة لهم إلاّ بالتوحّش” مشددا على أن “لا صلة للإرهاب بالإسلام”و على أن “هذا العمل الوحشي ينكره الإسلام و تنكره المبادئ الإسلامية” مؤكدا أن “الإرهاب خطر يهدد السياحة و كلّ شيء جميل في تونس” و أن “الإرهابيين إستهدفوا الدولة و الثورة و القيم الإسلاميّة و سننتصر عليهم”.

 

مشددا على أن “تونس دولة عمرها ثلاثة آلاف سنة و لن ينجح الإرهاب في تدميرها” لأن “الشعب التونسي بأكمله معني بمواجهة الإرهاب” و “لا مجال لإستغلال هذه المصيبة لأهداف سياسيّة”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.