سياسة

الجمعة,14 أغسطس, 2015
العكرمي: علاقة الصيد بالائتلاف الحاكم كعلاقة الرجل بزوجاته الـ4 لذلك تعتبر وضعيته صعبة

الشاهد_تعليقا على ما تم تداوله من أخبار حول وجود إشكال بين حركة نداء تونس ورئيس الحكومة الحبيب الصيد، أكد لزهر العكرمي عضو المكتب السياسي لنداء تونس في تصريح إذاعي أن حزبه يتفاعل إيجابيا مع رئيس الحكومة ولا وجود لأي إشكال.

وأضاف لزهر العكرمي أن الحبيب الصيد يحضى باحترام جميع أحزاب الائتلاف الحاكم، وأن الجميع يدفع نحو نجاح مهمته، معتبرا أن زيارة الحبيب الصيد إلى مقر حركة النهضة زيارة عادية وسبق أن زار مقر النداء سابقا، وفق تعبيره. 

وشبه لزهر العكرمي علاقة رئيس الحكومة بأحزاب الائتلاف الحاكم بعلاقة الرجل بزوجاته الأربعة ، معتبرا أن وضعيته صعبة، مضيفا ” هو يتعامل مع 4 رؤى مختلفة ويتعايشون جميعهم في حكومة واحدة، لذلك تعتبر وضعيته صعبة.” واصفا العلاقة بينه و بين الأحزاب الأربع المكونة للإئتلاف الحكومي بعلاقة الرجل بأربع زوجات.

وفي حديثه عن تسميات الولاة التي طرحت أكثر من إشكال، شدد عضو المكتب السياسي لحركة نداء تونس على ضرورة أن تتوفر الكفاءة والنزاهة والحياد في من سيتم اختيارهم، مشيرا إلى أن تمثيلية الولاة ستكون وفق التمثيل النسبي للأحزاب بناء على انتخابات 26 أكتوبر 2014 . وأضاف أن الحزب الأول ستكون له أكبر نسبة أي أنه من المفترض أن يكون للنداء أكبر عدد من الولاة.

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.