نقابات

الأربعاء,2 مارس, 2016
 الطبوبي يفتتح مؤتمر نقابة الملكية العقاريةو يعد بدعمها

الشاهد _ أشرف  نور الدين الطبوبي الأمين العام بالنيابة صباح اليوم بمقر الاتحاد على افتتاح مؤتمر نقابة الملكية العقارية مؤكدا على حرص الاتحاد على تعزيز العمل النقابي داخل هذه المؤسسة العمومية التي لها خصوصيات، داعيا ممثلي النقابات الأساسية إلى ضرورة غرس العمل النقابي في المؤسسة وأكد نور الدين الطبوبي على أن الاتحاد حريص على تقوية الصف النقابي داخل إدارة الملكية العقارية مبينا حرص الاتحاد على إنشاء قانون أساسي خاص بأعوان الملكية العقارية.

وقال الطبوبي إن مبادئ وخيارات النقابيين هي الدفاع عن الممارسة الديمقراطية داخل الاتحاد بعيدا عن الشعبوية و استقلالية القرار النقابي حتى يبقى الاتحاد العام التونسي للشغل قوة اقتراح وقوة خير .


و تحدث  الأمين العام بالنيابة عن الوضع بالبلاد ، مبينا ضرورة التوجه نحو التنمية الشاملة في كافة الجهات بعدالة اجتماعية حقيقية و الاهتمام بالجهات الداخلية وإنهاء العمل الهش والتهميش لعديد الفئات.

وأكد الطبوبي على أن الاتحاد حريص على تحقيق أهداف الثورة والكرامة والعدالة الاجتماعية و الدفاع عن الوطن من الإرهاب داعيا إلى تعزيز قدرات الجيش والأمن التونسي حتى يواصل مهامه في مقاومة الإرهاب عبر التضامن الوطني وإصلاح المنظومة التربوية لخلق جيل نير مثقف قادر على التمييز وعدم السقوط في مخالب الإرهاب والإرهابيين .