أهم المقالات في الشاهد

الثلاثاء,23 أغسطس, 2016
الشاهد يلتقي وزراءه على إنفراد و أنباء عن إزاحة بعض الأسماء المثيرة للجدل

الشاهد_كشف النائب عن الجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي أن المشاورات الماراطونية التي جرت صبيحة أمس الإثنين أفضت الى ازاحة النقابي عبيد البريكي من تشكيلة حكومة الشاهد و أضاف في تعليق على صفحته الشخصية بشبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك أن عملية ازاحة عبيد البريكي من تشكيلة حكومة الشاهد تمت اثر ضغط من حركة النهضة، مضيفا أن التشكيلة الحالية ستشهد تغييرات أخرى.

الحديث عن إمكانية إدخال تغييرات على فريق يوسف الشاهد الحكومي أكده ياسين ابراهيم إثر لقاء وفد عن حزبه آفاق تونس مع يوسف الشاهد تحدّث فيه رئيس الحكومة المكلف عن امكانية قيامه ببعض التعديلات بعد لقائه بممثلي الأحزاب السياسية، وفق تعبيره.

إلى ذلك، شرع رئيس الحكومة المكلف، يوسف الشاهد، عشية الإثنين 22 اوت 2016، في دار الضيافة بقرطاج، في إجراء لقاءات منفردة مع عدد من أعضاء فريقه الحكومي .

ومن الوزراء المعينين الذين التقاهم الشاهد وفق ما ذكرته وكالة تونس افريقيا للأنباء  لمياء الزريبي، وزيرة المالية وسميرة مرعي وزيرة الصحة، وناجي جلول وزير التربية وفاضل عبد الكافي، وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، وسمير الطيب وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، وزياد العذاري وزير الصناعة والتجارة .

والتقى الشاهد أيضا، عبيد البريكي، وزير الوظيفة العمومية والحوكمة وعماد الحمامي ، وزير التكوين المهني والتشغيل، وماجدولين الشارني، وزيرة شؤون الشباب والرياضة بالإضافة الى وزيري الشؤون الثقافية، محمد زين العابدين والشؤون الدينية، عبد الجليل بن سالم.