رياضة

الثلاثاء,18 أكتوبر, 2016
الريال ودورتموند لاستعادة الانتصارات وجوفنتوس وليستر لمواصلة المشوار وبورتو لاستعادة الأمل

تقام مساء اليوم الدفعة الاولى مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث يستقبل ريال مدريد فريق ليغيا وراسو بينما يحلّ بوروسيا دورتموند ضيفا على فريق سبورتينغ لشبونة، وفي ملعب أولمبيك ليون يستقبل نادي المكان فريق جوفنتوس الإيطالي، ويستقبل بطل الدوري الإنقليزي الممتاز ليستر سيتي فريق كوبنهاغن الدنماركي.

وعلى ملعب سنياغو بيرنابو يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق ليغيا وراسو البولندي , وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة مر المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد في هذا اللقاء السهل على الورق لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المبارة الثلاث في محاولة لإنفراد بالصدارة , في حين يتطلع فريق ليغيا وراسو لتحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية.

ويرحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة نظيره فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي , وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( خوسيه الفالادي) .

وقبل هذه الجولة .. يتقاسم فريقي ريال مدريد وبورسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مع الأفضلية للفريق الألماني بفارق الأهداف , في حين يأتي لشبونة ثالثاً برصيد 3 نقاط , بينما يأتي ليجيا وراسو رابعاً بدون نقاط .

ويسعى فريق سبورتينج لشبونة في هذا اللقاء لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وبين جماهيره في محاولة للدخول بقوة في المنافسة , في حين يتطلع دورتموند لتحقيق الفوز للمضي قدماً نحو الصدارة.

وقبل هذه الجولة، يتقاسم فريقي ريال مدريد وبورسيا دورتموند صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مع أفضلبة للفريق الألماني بفارق الأهداف , بينما يأتي ليجيا وراسو رابعاً بدون نقاط , في حين يأتي لشبونة ثالثاً برصيد 3 نقاط.

ويرحل فريق يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة نظيره فريق ليون الفرنسي في ملعب أولمبيك ليون بينما يستقبل إشبيلية الإسباني دينامو زغرب الكرواتي في مباراة سيحاول فيها دينامو زغرب حصد نقاطه الأوائل بينما يسعى إشبيلية لاستغلال عثرة لجوفنتوس.

ويسعى فريق ليون في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية للمنافسة في المجموعة , في حين يتطلع فريق يوفنتوس في هذه المواجهة لخطف الفوز من أجل تعزيز موقعه في الصدارة.

وقبل هذه الجولة، يتقاسم فريقي يوفنتوس وإشبيلية صدارة المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط لكل منهما مع أفضلية للفريق الأيطالي , في حين يحتل فريق ليون المركز الثالث برصيد 3 نقاط , ويأتي فريق دينامو زغرب رابعاً دون نقاط.

ويستضيف فريق ليستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء نظيره فريق إف سي كوبنهاجن الدانماركي , وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ووكرز ستديوم.

ويسعى فريق ليستر سيتي في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على الصدارة , في حين يتطلع فريق كوبنهاجن في هذه المواجهة لخطف نتيجة إيجابية لمواصلة المنافسة .

ويحتل فريق ليستر سيتي صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين , في حين يحتل فريق كوبنهاجن المركز الثاني برصيد 4 نقاط , ويأتي فريق بورتو ثالثاً برصيد نقطة , وكلوب بروج رابعاً بدون نقاط.

وفي ما يلي البرنامج الكامل لمباريات مساء الثلاثاء:
دينامو زغرب الكرواتي – إشبيلية الإسباني
ليون الفرنسي– جوفنتس الإيطالي
بروج البلجيكي – بورتو البرتغالي
ليستر سيتي الإنقليزي – كوبنهاغن الدنماركي
ريال مدريد الإسباني – ليغيا وراسو البولوني
سبورتينغ لشبونة البرتغالي – بروسيا دورتموند الالماني
سيسكا موسكو الروسي – موناكو الفرنسي
بيارن ليفركوزن الألماني – توتنهام هوتسبير الإنقليزي



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.