رياضة

السبت,24 سبتمبر, 2016
الرابطة1: الجولة الثالثة بين التأكيد والتدارك

تدور نهاية هذا اليوم والغد الجولة الثالثة للرابطة الأولى على أن تستكمل هذه الجولة بمقابلة أخيرة يوم نوفمبر 2016 بلقاء شبيبة القيروان والنجم الرياضي المنشغل بلقاء مازمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.
وستكون لقاءات هذه الجولة فرصة جديدة لبعض الفرق لتأكيد استعداداتهم الكاملة لهذا الموسم على غرار النادي الرياضي البنزرتي ونجم المتلوي..

وفيما يلي برنامج المقابلات:

المجموعة أ

السبت 24 سبتمبر 2016
الساعة 15:30
اتحاد تطاوين ضد النادي البنزرتي
الترجي الجرجيسي ضد أولمبي سيدي بوزيد
الأحد 25 سبتمبر 2016
الساعة 15:30
اتحاد بن قردان ضد النادي الصفاقسي
الخميس 17 نوفمبر 2016
الساعة 14:30
شبيبة القيروان ضد النجم الساحلي

المجموعة ب

السبت 24 سبتمبر 2016
الساعة 15:30
مستقبل المرسى ضد الترجي الرياضي
الساعة 15:30
نادي حمام الأنف ضد الملعب القابسي
الأحد 25 سبتمبر 2016
الساعة 15:30
النادي الإفريقي ضد الأولمبي الباجي
الساعة 15:30
مستقبل قابس ضد نجم المتلوي

وسيكون ملعب جرجيس حلبة لمواجهة ساخنة بين ترجي جرجيس ونجم أولمبيك سيدي بوزيد خاصة وان الفريقين لم يتمكنا من حصد أي نقطة بعد مرور جولتين وهذا ما سيجعل الفرقين يحاولان الظفر بثلاث نقاط لا سيما وأنّ هذه المواجهات قد تكون من فئة ستّة نقاط في أخر المشوار وحسب ما أظهره الفريقان من مردود متواضع إلى حدّ الآن.

وفي المجموعة الأولى يبدأ اتحاد بن قردان البطولة هذا الأسبوع بعد تأجيل مبارتيه الأولتين بسبب الظروف الأمنية والالتزامات القارية للنجم الساحلي وسيكتشف الشارع الرياضي مدى استعداد الفريق للموسم الحالي ومن جانبه يسعى النادي الصفاقسي لمواصلة المسيرة الإيجابية بالانتصار يوم الحد على اتحاد بن قردان في عقر داره.

وفي المجموعة الثانية سيكون الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في مواجهة مستقبل المرسى والأولمبي الباجي في لقائين متشابهين حيث يسعى الترجي والإفريقي إلى بلوغ النقطة 9 فيما سيحاول مستقبل المرسى إعادة تكرار الموسم الفارط بالانتصار على الترجي في بداية البطولة رغم أن فريق “القناوية” ظهر بوجه شاحب بعد خسارتين متتاليتين بينما سيحاول الأولمبي الباجي الذي ينزل ضيفا على النادي الإفريقي العودة لباجة حتى بنقطة ليشغّل عداده المتوقّف منذ انطلاق البطولة.

وفي حمام الانف يستقبل فريق الهمهاما الملعب القابسي الطامح لبلوغ النقطة في الضاحية الجنوبية بينما يبحث نادي حمام الأنف على نقاطه الاولى في البطولة بعد خسارتين من النادي الإفريقي ونجم المتلوي الذي سيتحوّل إلى قابس لمواجهة مستقبل قابس الذي حقق انتصارا وانهزم في الجولة الاخيرة ضدّ النادي الإفريقي بصعوبة وأظهر مستوى فني جيد فيما يسعى نجم المتلوي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق ثلاث نقاط خارج الديار بعد تحقيقه لانتصارين ضد حمام الانف ومستقبل المرسى.

مع ختام هذه الجولة ستبدأ صورة الترتيب العام للمجموعتين في الوضوح وخاصة تتضح الفرق التي ستلعب من أجل تفادي النزول رغم أن الموسم مزال طويلا ولكن بعض الفنيين أشاروا للمستوى المتواضع والإعداد المرتبك للعديد من الفرق والتي ستحاول المحافظة على مكانها ضمن أندية النخبة رغم انّ هذا الموسم سيشهد نزول أربعة فرق على الأقل.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.