رياضة

الإثنين,19 سبتمبر, 2016
الرابطة1:البنزرتي والصفاقسي والترجي والإفريقي والمتلوي بالعلامة الكاملة وللإفريقي أقوى هجوم

حقق النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي الفوز الثاني على التوالي في الجولة الثانية للبطولة الوطنية بعد أن فاز البنزرتي على نجم أولمبيك سيدي بوزيد بهدفين لصفر بلملعب 15 اكتوبر ببنزرت سجلهما كل من يسوفا مبينغي في الدقيقة 9 وأسامة الدراجي في الدقيقة 90 بينما حقق النادي الصفاقسي انتصاره الثاني بالفوز على ضيفه ترجي جرجيس بهدفين لهدف واحد عن طريق علاء مرزوقي في الدقيقة 12 وكريم العواضي في الدقيقة 15 وذلل حمزة المسعدي النتيجة لترجي الجنوب في الدقيقة 94.

وفي مباراة ثالثة في نفس المجموعة استهلّ اتحاد تطاوين بدايته في البطولة بتعادل سلبي مع ضيفه شبيبة القيروان في ملعب نجيب الخطاب بتطاوين.

وفي المجموعة الثانية،حققت فرق الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنجم المتلوي انتصارها الثاني على كل من الاولمبي الباجي ومستقبل قابس ونادي حمام الأنف فقد انتصر الترجي الرياضي التونسي بهدفين لصفر ضد مضيّفه الاولمبي الباجي عن طريق أدم الرجايبي في الدقيقة 45 وطه ياسين الخنيسي في الدقيقة 50.

وفي رادس قلب النادي الإفريقي تأخره امام مستقبل قابس إلى انتصار بهدفين لهدف وبادر فهمي قاسم 12 من افتتاح النتيجة لمستقبل قابس بينما عدّل النتيجة صابر خليفة في الدقيقة 32 للنادي الإفريقي قبل أن يضيف إبراهيم الشنيحي الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وواصل نجم المتلوي تألقه بعد فوزه على ضيفه نادي حمام الأنف بهدفين لهدف عن طريق بامبا في الدقيقة 12 ومحمد جمعة في الدقيقة 18 فيما ذلل شهاب الزغلامي النتيجة للهمهاما في الدقيقة 57.

وفي قابس، حقق الملعب القابسي فوزه الأول في مشوار البطولة على حساب مستقبل المرسى بهدفين دون مقابل سجلهما كل من هشام السيفي في الدقيقة 13 ودرامي ميكايلو في الدقيقة 35.

النادي الإفريقي أقوى هجوم وخمسة فرق لم تتمكّن من التسجيل

حقق النادي الإفريقي العلامة الكاملة بعد الجولتين الأولتين من البطولة الوطنية وسجّل ستّة اهداف كاملة وقبل هدفين وبذلك يكون أقوى خط هجوم بعد جولتين متقدّما على الترجي الرياضي الذي سجّل 4 أهداف فقط بعد جولتين،كما يملك الإفريقي هدّاف البطولة إبراهيم الشنيحي بثلاثة أهداف بعد تسجيله لثنائية ضد الهمهاما في الجولة الاولى وهدف البارحة امام مستقبل قابس.

وفي الوقت الذي سجّل فيه الإفريقي ستّة اهداف مازالت فرق في المجموعتين لم تعرف طريق الشباك بعد بعد جولتين من انطلاق البطولة فقد فشلت فرق شبيبة القيروان والأولمبي الباجي ونجم أولمبيك سيدي بوزيد ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين وبذلك فشلت في تحقيق الانتصار ولم تنجح إلاّ اتحاد تطاوين وشبيبة القيروان بحصد نقطة لكلا منهما فيما منيت فرق الأولمبي الباجي ومستقبل المرسى و ونجم أولمبيك سيدي بوزيد بخسارتين متتاليتين.

وقد لعب فريق اتحاد تطاوين مقابلة وحيدة فيما لم يبدأ يلعب اتحاد بن قردان أي مقابلة بعد تأجيل مقابلته الأولى أمام اتحاد تطاوين والثانية امام النجم الرياضي الساحلي المنشغل بنص نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

وفي ما يلي النتائج والترتيب الكامل:

المجموعة الأولى:
النادي البنزرتي 2 – 0 أولمبيك سيدي بوزيد
النادي الصفاقسي 2 – 1 الترجي الجرجيسي
اتحاد تطاوين 0 – 0 شبيبة القيروان
مباراة النّجم السّاحلي و إتّحاد بن قردان أجّلت ليوم الخميس 29 سبتمبر
1- النادي البنزرتي 6ن
– النادي الصفاقسي 6ن
3- النجم الساحلي 3ن -1
4- إتحاد تطاوين 1 ن -1
– الشبيبة القيروانية 1 ن
6- إتحاد بن قردان 0ن -2
– الترجي الجرجيسي 0ن
– نجم أولمبيك سيدي بوزيد 0ن

المجموعة الثانية:

الأولمبي الباجي 0 – 2 الترجي الرّياضي
نجم المتلوي 2 – 1 نادي حمام الأنف
الملعب القابسي 2 – 0 مستقبل المرسى
النادي الإفريقي 2 – 1 مستقبل قابس

الترتيب:

1-النادي الإفريقي 6 ن
-نجم المتلوي 6 ن
-الترجي الرياضي 6 ن
4-مستقبل قابس 3 ن
الملعب القابسي 3 ن
6- مستقبل المرسى 0 ن
-الأولمبي الباجي 0 ن
-نادي حمام الأنف 0 ن



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.