مختارات

الأحد,16 أكتوبر, 2016
الرابطة 1: الإفريقي بالعلامة الكاملة والترجي يتعثّر والنجم ينتصر بصعوبة

 

حافظ النادي الإفريقي على سلسلة نتائجه الإيجابية وانتصاراته المتتالية في المجموعة الثانية للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم حينما حقق الانتصار الرابع على التوالي ضد مضيفه نجم المتلوي بهدفين دون ردّ مساء اليوم بملعب المتلوي.

وافتتح النادي الإفريقي التسجيل مبكّرا عن طريق عبد القادر الوسلاتي في الدقيقة الثانية فيما أضاف براهيم الشنيحي الهدف الثاني في الدقيقة 85 وهو الرابع للشنيحي هذا الموسم لينفرد في صدارة هدافي البطولة.

وبذلك حافظ النادي الإفريقي على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة بـ12 نقطة بعد أربع انتصارات بينما يحتل نجم المتلوي المرتبة الثالثة بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة.

وانتهى أمس دربي قابس الذي جمع الملعب القابسي والمستقبل الرياضي بقابس بالتعادل هدف مقابل هدف، وذلك لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ولم يتمكن الفريقان من التسجيل خلال الشوط الأول كما غابت فرص التسجيل والهجمات الحاسمة.

وافتتح أبناء لسعد الدريدي التسجيل في الدقيقة 77 عن طريق ضربة جزاء بإمضاء اللاعب يوسف الفوزاعي، فيما استغل الفريق المنافس هفوة دفاعية وتمكن من تعديل الكفة في الدقائق الأخيرة من المباراة (دقيقة 91) عن طريق اللاعب لمجد عامر.

ويحتل الفريقان المرتبة الرابعة ضمن المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط لكل فريق.

واكتفى الترجي الرياضي التونسي بالتعادل السلبي ضد نادي حمام الانف دون أهداف مساء اليوم، وبذلك تراجع الترجي الرياضي التونسي للمركز الثاني بـ10 نقاط بينما حصد نادي حمام الانف

وفي المجموعة الثانية،فاز النادي الرياضي الصفاقسي شبيبة القيروان بنتيجة 3 أهداف دون رد،وافتتح ماهر الحناشي التسجيل في الدقيقة 17 كما أمضى الهدف الثاني في الدقيقة 60، فيما أضاف حسام بن علي الهدف الثالث لينتهي اللقاء بثلاثية لأبناء فريق عاصمة الجنوب بفضل مجهودهم الجماعي.

واحتل النادي الصفاقسي بفضل هذا الفوز صدارة ترتيب المجموعة الأولى في انتظار بقية مقابلات الجولة الرابعة التي ستدور غدا الأحد 16 أكتوبر 2016.

وفي سوسة، تمكّن النجم الساحلي من تحقيق انتصار صعب للغاية ضد اتحاد تطاوين بنتيجة هدفين لهدف واحد مساء اليوم في إطار المجموعة الثانية.

وحقق النجم الساحلي الأسبقية قبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة عن طريق زهير الذوادي في الدقيقة 44 بينما عدّل الاتحاد في الدقيقة 87 عن طريق لسعد الشعباني قبل ان يتحصّل النجم على ضربة جزاء حوّلها إيهاب المساكني لهدف في الدقيقة 90.

و في ما يلي نتائج هذه المباريات و الترتيب :

المجموعة الأولى :

النتائج :

النّجم السّاحلي 2 – 1 اتّحاد تطاوين

النّادي البنزرتي 1 – 1 الترجي الجرجيسي

نجم أولمبيك سيدي بوزيد 0 – 1 اتّحاد بن قردان

الترتيب :

1- النادي الصفاقسي 10 ن

2- النادي البنزرتي 8 ن

3- اتحاد بن قردان 7 ن -1

4- النجم الساحلي 6 ن -2

5- الترجي الجرجيسي 4 ن

6- اتحاد تطاوين 2 ن

7- شبيبة القيروان 1 ن -1

8- أولمبيك سيدي بوزيد 0 ن

المجموعة الثانية :

النتائج :

نجم المتلوي 0 – 2 النّادي الإفريقي

الأولمبي الباجي 2 – 1 مستقبل المرسى

الترتيب :

1- النادي الافريقي 12 ن

2- الترجي الرّياضي 10 ن

3- نجم المتلوي 7 ن

4- الملعب القابسي 5 ن

– مستقبل قابس 5 ن

6- الأولمبي الباجي 3 ن

7- نادي حمام الأنف 2 ن

8- مستقبل المرسى 0 ن

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.