رياضة

الإثنين,26 سبتمبر, 2016
الرابطة 1:الإفريقي يواصل انتصاراته والصفاقسي يتعثّر ونجم المتلوي يتعادل في قابس

واصل النادي الإفريقي بدايته القوية هذا الموسم بعد تغلّبه على الأولمبي الباجي بثلاثية نظيفة في ملعب الأولمبي برادس وقدّ سجّل للإفريقي كل من عبد القادر الوسلاتي في الدقيقة 41 وضاعف مهدي الوذرفي النتيجة في الدقيقة 73 وأضاف صابر فرج الهدف الثالث في الدقيقة 83.

وتصدّر النادي الإفريقي الترتيب العام في المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الترجي الرياضي التونسي بـ9 نقاط وبأقوى هجوم في البطولة بعد تسجيله لـ9 أهداف وقبوله لهدفين.

وفي قابس، تعثّر نجم المتلوي بعد تعادله مع مستقبل قابس بهدف لمثله وافتتح سليم الزكّار النتيجة للفريق المحلّي في الدقيقة 21 وعدّل نجم المتلوي النتيجة في الدقيقة 50.

واكتفى اتحاد بن قردان بالتعادل السلبي مع النادي الصفاقسي في إطلالته الأولى بعد تأجيل مباراتيه الأولى والثانية وارتفع رصيد النادي الصفاقسي إلى 7 نقاط في المركز الاوّل في المجموعة الأولى صحبة النادي الرياضي البنزرتي بينما حصد اتحاد بن قردان نقطته الأولى.

وفي الوقت الذي واصل فيه الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي انتصارهما الثالث على التوالي واصلت فرق مستقبل المرسى ونجم أولمبيك سيدي بوزيد والأولمبي الباجي اهدارها للنقاط وعدم حصولها على أي نقطة بينما اكتفت فرق النادي البنزرتي والنادي الصفاقسي ونجم المتلوي بالتعادل بعد انتصارين متتاليين.

وبعد هذه الدفعة الثانية من الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أصبح كالآتي:

المجموعة الاولى:

1-النادي البنزرتي 7ن
2-النادي الصفاقسي 7ن
3-النجم الساحلي 3ن -2
4-ترجي حرجيسي 3ن
5-إتحاد تطاوين 2 ن -1
6-الشبيبة القيروانية 1 ن -1
7-اتحاد بن قردان 1ن -2
8-نجم أولمبيك سيدي بوزيد 0ن

المجموعة الثانية:

1-النادي الإفريقي 9ن
2-الترجي الرياضي التونسي 9ن
3-نجم المتلوي 7ن
4-الملعب القابسي 4ن
5-مستقبل القابسي 4ن
6-نادي حمام الأنف 1 ن
7-مستقبل المرسى 0 ن
8-الأولمبي الباجي 0 ن