رياضة

الأحد,25 سبتمبر, 2016
الدفعة الأولى للبطولة:الترجي بالعلامة الكاملة..البنزرتي يتعادل ..وسيدي بوزيد والمرسى دون نقاط

واصل الترجي الرياضي التونسي تصدّر المجموعة الثانية بعد انتصاره الثالث على مستقبل المرسى بهدفين لصفر سجلهما كل من الهدّاف طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 38 وسجّل الهدف الثاني المنتدب الجديد من النادي الرياضي الصفاقسي محمد علي منصر في الدقيقة 54 وبهذا ارتفع رصيد الترجي الرياضي التونسي في المركز الاوّل في المجموعة الثانية ب9 نقاط بينما بقي مستقبل المرسى في أسفل الترتيب بعد خسارته الثالثة على التوالي.


وفي المجموعة الأولى سقط النادي الرياضي البنزرتي في فخّ التعادل ضد اتحاد تطاوين دون أهداف في ملعب نجيب الخطاب بتطاوين وقد أضاع النادي البنزرتي ضربة جزاء وبذلك انفرد النادي البنزرتي مؤقتا بصدارة الترتيب المجموعة الأولى ب7 نقاط بينما حصد اتحاد تطاوين النقطة الثانية له هذا الموسم دون تسجيل أهداف ولم يقبل أي هدف.


وفي جرجيس تمكّن ترجي الجنوب من الحصول على نقاطه الثلاث الاولى بعد انتصاره على نجم أولمبيك سيدي بوزيد بهدف لصفر سجّله سليم بن بلقاسم في الدقيقة 31 وهو الانتصار الاول لترجي جرجيس بينما مزال نجم أولمبيك سيدي بوزيد يقبع في مؤخرة الترتيب بصفر من النقاط.


وفي حمام الانف تمكن فريق “الهمهاما” من الحصول على نقطته الأولى بعد تعادله سلبا ضد الملعب القابسي الذي بلغ النقطة الرابطة من هزيمة وانتصار وتعادل.


وبعد هذه الدفعة يصبح الترتيب على النحو التالي:


المجموعة الأولى:
1- النادي البنزرتي 7ن
2– النادي الصفاقسي 6ن -1
3- النجم الساحلي 3ن -2
4–ترجي حرجيسي 3ن
5-إتحاد تطاوين 2 ن -1
6-الشبيبة القيروانية 1 ن -1
7- إتحاد بن قردان 0ن -3
8–نجم أولمبيك سيدي بوزيد 0 ن
المجموعة الثانية:
1-الترجي الرياضي التونسي 9 ن
2-النادي الإفريقي 6 ن -1
3-نجم المتلوي 6 ن -1
4-الملعب القابسي 3 ن
5-مستقبل القابسي 3 ن -1
6-نادي حمام الأنف 1 ن
7- مستقبل المرسى 0 ن
8-الأولمبي الباجي 0 ن -1