سياسة

الأحد,15 نوفمبر, 2015
الخليفي يرد على بن مبارك : أنسيت عندما كنت تنتظر ساعات امام مكتب الباجي للقائه لحظات؟

الشاهد_قال القيادي في نداء تونس أسامة الخليفي اليوم الأحد 15 نوفمبر في تصريح صحفي ردا على رئيس شبكة دستورنا جوهر بن مبارك الذي هاجم في صفحته الرسمية على الفايسبوك رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي بسبب زيارته الى باريس.

 

وقال الخليفي متوجها بالكلام إلى بن مبارك “جوهر بن مبارك مراهق سياسي لم ينضج بعد وثقافته السياسية محدودة في شن الحملات٬ طول لسانه يستعمله جهرا لبث الشعبوية ولاستعراض البطولات الفضفاضة.”

 

وأضاف الخليفي في رده على بن مبارك “كان ينتظر ساعات وساعات أمام مكتب الباجي قايد السبسي عندما كان رئيسا لحزب نداء تونس لملاقاته دقائق معدودات ليس للنقاش في السياسة وانما لاستعراض عضلاته ولمدح نفسه٬ ملؤه التشدق والنفاق.”

 

ووصل الخليفي كلامه اليوم وفي محاولة للركوب على الاحداث يخرج علينا بن مبارك ليقول أن الرئيس الباجي قايد السبسي المنتخب٬ منصبا عليه٬ وذلك بعد أن شارك ككل التونسيين في أن يكون لتونس انتقال ديمقراطي حسب ما كان يبيع في مختلف البلاتوهات التلفزية كذبا وبهتانا.”

 

وختم الخليفي تصريحه “بن مبارك وأمثاله ليسوا ديمقراطيين.”

ويذكر أن بن مبارك كتب على صفحته التالي مهاجما الباجي قايد السبسي “الباجي قايد السبسي في باريس للاستجمام منذ عّشية يوم أمس. هذا الرجل المدعو زورا “رئيس” جاء نقمة على تونس. غباء وعنجهية واستفزاز للمشاعر. عام و هو منصّب علينا رئيس لتو ما حط ساقو في حتى شبر من تراب تونس المسقي بدماء الشهداء والمغدورين ويحوّس من بلاد لبلاد يتخلّع ويستجم لا حشمة ولا جعرة.

من اليوم لا اعترف به ولا بشرعيته ولا بانتخابه واتمرّد على حكمه واتّهمه بخيانة الوطن والتآمر على مصالحه العليا وسأشن عليه حملة منظّمة من أجل دفعه للرحيل عن سمانا. واللي ما عجبوش بما فيهم هو المحاكم قّداموا يشكي”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.