رياضة

الثلاثاء,20 سبتمبر, 2016
الحرباوي والعكايشي والجبالي يتألقون مع فرقهم

قاد حمدي الحرباوي فريقه الجديد اندرلخت البلجيكي لفوزه الرابع في الدوري البلجيكي الذي حقق الفوز بثنائية دون ردّ أمام منافسه “جينت” في الجولة السبعة للبطولة البلجيكية، وسجل “الحرباوي” الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة السادسة والسبعين، وهذا هو الهدف الاوّل للدولي التونسي بعد عودته للبطولة البلجيكية قادما من فريق أودينيزي الإيطالي بعد تجربة قصيرة.

وحقق نادي أندرلخت 4 انتصارات و3 تعادلات ويحتل المركز الثاني ب15 نفطة على بعد نقطة من الاول زاولته فارجيم الذي يتصدر الترتيب ب16 نقطة، ويعتبر أندرلخت أعرق النوادي البلجيكية وهو متحصّل على 33 بطولة محلية و5 كؤوس أوروبية.

وفي السويد،سجّل عصام الجبالي هدف فريقه نادي إيلفسبورغ الرابع خلال مواجهته نادي فالكنبينز والتي انتهت بفوز فريق الجبالي بخمسة أهداف كاملة وذلك خلال الأسبوع 22 من البطولة السويدية.

ويمرّ عصام الجبالي بفترة انتعاشة حيث تمكّن في أوت الفارط من تسجيل ثلاثية في مباراة واحدة في 13 دقيقة فقط.

وبهذا الفوز يحتل نادي إيلفسبورغ المركز السادس ب33 نقطة على بعد نقطتين من المركز الثالث المؤهل لنسخة العام القادم من مسابقة الدوري الأوروبي.

لاعب تونسي آخر تألق في نهاية الأسبوع،ففي قمّة الدوري السعودي حقق فريق اتحاد جدّة فوزا عريضا على الوحدة ب5 أهداف لإثنين وكان للعكايشي نصيبا من خماسية الاتحاد حينما سجّل الهدف الرابع لفريقه ليرفع فريق الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر جدول ترتيب الدوري.

وتعتبر هذه الحصيلة إيجابية فعندما يكون هناك ثلاثة لاعبين تونسيين يسجلون باستمرار سيكون بالتأكيد له تأثير إيجابي جدا على المنتخب الذي سيبدأ يوم 3 أكتوبر القادم.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.