رياضة

الخميس,1 أكتوبر, 2015
الجريدي وكامي يعودان إلى تمثيل المنتخب التونسي

الشاهد_أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي ـ البولندي هنري كسبارجاك الخميس خلال مؤتمر صحفي عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع يوم 9 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي نسور قرطاح بمنتخب الجابون.

وسجلت القائمة الجديدة عودة حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي وفابيان كامي، كما تم توجيه الدعوة ولأول مرة للاعب النادي البنزرتي سليمان كشك ولاعب الافريقي مهدي الوذرفي ولاعب مستقبل المرسى خالد يحي.

وفيما يلي القائمة الكاملة لمنتخب تونس: أيمن المثلوثي – فاروق بن مصطفى – رامي الجريدي – سليم بن جميع – صيام بن يوسف – فابيان كامي – عمار الجمل – سليمان كشك – علي معلول – صابر بن خليفة – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي -حمزة لحمر -ياسين الشيخاوي – علي المشاني – يوسف المساكني – حمزة المثلوثي – ياسين مرياح – محمد علي منصر – حمدي النقاز – الفرجاني ساسي – مهدي الوذرفي – خالد يحيى.

الإحتياطيون: أشرف كرير – هاشم عباس – نافع الجبالي – سيف الدين الجزيري.

واكد هنري كاسبارجاك الى ان القائمة تبقى دائما مفتوحة للعناصر المتالقة والقادرة على تقديم الإضافة وصرح بهذا الخصوص قائلا: “لقد عوضت الحارس معز بن شريفية المصاب بالحارس رامي الجريدي الذي يستحق ان يكون معنا بالنظر للمستوى الكبير الذي يقدمه في النادي الصفاقسي”.

واضاف: “هناك اسماء تفرض نفسها ولا بد ان تكون في القائمة نظرا وانها تقدم الكثير للاندية التي تنتمي لها على غرار الشيخاوي وايمن عبد النور ولو ان هذا الأخير تعرض الى إصابة وسنفتقد خدماته امام الجابون ..كل ما اريد تأكيده ان اختيارنا للقائمة قد تفرضه بعض الظروف كتعرض اللاعبين للاصابات وما الى غير ذلك وما هو مهم لدينا هو ان الأفضل يكون معنا”.

كما أشار الفني الفرنسي ـ البولندي الى انه ضبط أيضا قائمة احتياطية تساعده على الاستنجاد بهؤلاء اللاعبين عند الضرورة.

واختتم كاسبارجاك مداخلته بالقول: “نفكر في المسابقات المقبلة وفي تحسين ادائنا … ونفكر في الانتصارات لتعويض هزيمتنا امام ليبيريا ونعرف ماذا ينتظرنا .. المعسكر الذي سنجريه قبل ملاقاة الجابون سيمكننا من ان نعيش مع بعضنا ونتعرف على بعضنا اكثر”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.