قضايا وحوادث

الأحد,10 يوليو, 2016
الجديدة: زوج يقتل زوجته طعنا وحرقا.. ويخلف لوالدتها 45 غرزة

الشاهد_ جدت عشية امس لسبت بقرية حماد من معتمدية الجديدة بولاية منوبة جريمة قتل فظيعة انتهت بوفاة زوجة شابة في قسم الانعاش بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس وبإحالة والدتها على مستشفى شارل نيكول وذلك بعد ان قام زوجها بطعنها ثم اضرام النار في جسدها.

وتفيد صورة الجريمة الفظيعة التي هزت اهالي القرية في حدود الساعة الخامسة بعد الزوال ان خلافا شب بين الزوج وهو من اصحاب السوابق العدلية لم يمض على مغادرته السجن سوى مدة قصيرة بعد قضائه عقوبة من اجل المخدرات, وزوجته البالغة من العمر 38 سنة حيث استل سكين مطبخ قم سدد لها تسع طعنات على مستوى ظهرها ورقبتها و يدها ولم يكتف بذلك بل جلب كمية من البنزين و سكبها على كامل جسدها ثم اضرم النار فيها.

ولما همت والدتها البالغة من العمر 63 سنة باطفائها والدفاع عنها كان نصيبها تشويه وجهها بالسكين حيث اصابها من اعلي جبهتها الى ذقنها مخلفا لها جرحا غائرا( 45 غرزة).

وباستنجاج الجيران باعوان الحرس الوطني والحماية المدنية تم نقل الزوجة التي كانت في حالة حرجة الى المستشفى المحلي بطبربة ومنه الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس اين فارقت الحياة متاثرة باصابتها وحروقها البليغة.

وتعهدت فرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة بالتحقيق في الجريمة حيث يجري البحث عن الزوج القاتل الذي تحضن بالفرار الى وجهة غير معلومة فور ارتكابه الجريمة