رياضة

الأربعاء,2 ديسمبر, 2015
التونسية وداد يونسي تراهن على بطولة العالم للكيك بوكسينغ في فرنسا

الشاهد_تخوض التونسية وداد يونسي يوم السبت، في “اميان” بفرنسا، مواجهة مهمة ضد كارين ساندرين من جزيرة موريس من اجل اللقب العالمي في الملاكمة الفرنسية المحترفة الكيك بوكسينغ لوزن اكثر من 75 كلغ.

وعقد منظم هذه المواجهة وهو التونسي عزالدين بن يعقوب المقيم بفرنسا مؤتمرا صحفيا بتونس العاصمة وبحضور عدد من الإعلاميين.

وأكدت الملاكمة وداد يونسي بأنها استعدت كما يجب لهذه المنازلة تحت اشراف مدربها رضا الهلالي، مشيرة الى انها ستبذل كل ما في وسعها للحصول على اللقب العالمي.

اما منظم السهرة عزالدين بن يعقوب فقد اكد الى ان: “لديه ثقة كبيرة في الملاكمة وداد يونسي التي يعتبرها بطلة حقيقة”، مشيرا ان موقعة السبت ستنقلها عديد القنوات الأجنبية مباشرة على غرار ارور سبور وفريق 21 الفرنسية.

كما تحدث بن يعقوب عن تقصير الاتحاد التونسي للكيك بوكسينغ تجاه هذه البطلة، حيث قال بهذا الخصوص: “وداد يونسي سبق لها ان اهدت تونس اللقب العالمي في ثلاث مناسبات ومع ذلك لا يولي الاتحاد التونسي أي أهمية لما حققته كما انها تستعد للعب في فرنسا على لقب عالمي جديد، لكن للأسف الاتحاد التونسي يتجاهل هذا الحدث ويرفض مساعدة الملاكمة حتى على تذكرة سفر بالرغم من ان وداد يونسي ستتحول الى فرنسا من اجل الدفاع عن الراية التونسية، وانا واثق من انها ستكسب التحدي وستنجح في مواجهة السبت التي تحدثت عنها الصحافة العالمية باهتمام كبير”.

المدرب رضا هلالي والذي اشرف على تحضيرات وداد يونسي، قال من جهته: “لقد قمنا بتحضيرات مكثفة ويمكن القول ان وداد جاهزة للمنازلة وجاهزة لرفع التحدي وكسب اللقب العالمي .. انا اعرف جيدا الامكانيات التي تتمتع بها الملاكمة التونسية ومن هذا المنطلق اقول اننا ننتظر منها انجازا عالميا جديدا”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.