أحداث سياسية رئيسية

الثلاثاء,19 يناير, 2016
التصريحات المستفزة لمشاعر المسلمين غايتها احداث الفتنة و على الدولة اتخاذ موقف

الشاهد_اعتبر الكاتب العام للمجلس النقابي الوطني للأئمة وإطارات المساجد، شهاب الدين تليش، أن التصريحات الصادرة عن أستاذة جامعية وبعض التصريحات الأخرى من بعض ما سمي بالنخبة الجامعية المثقفة التي تعلقت بالجمع بين  السخرية ولفت النظر، فيها تعدٍّ صارخ على ثوابت و شعائر الاسلام و استفزاز لمشاعر المسلمين.

وقال تليش في تصريح لموقع الشاهد أن هذه التصريحات اللّامسؤولة تؤكد أن بضاعة هؤلاء في الفترة الأخيرة كسدت و قد رُدّت لهم بعد أن لفظها الشعب، مؤكدا أن الأئمة والمشائخ رفضوا في البداية الرد على هذه التصريحات باعتبار أن الإهتمام بها يعطي أكثر قيمة لأصحابها وهو الهدف المراد تحقيقه من قبل هولاء، وفق قوله.

وبين محدثنا أن هؤلاء المحسوبون على النخبة يريدون من خلال بروزهم بهذه التصريحات الاستفزازية على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام، أن يشعلوا نار الفتنة، مشددا على أن الأئمة والمشائخ وعامة أفراد الشعب  سيعاملونهم بنقيض مقصودهم.

ودعا الكاتب العام للمجلس النقابي الوطني للأئمة وإطارات المساجد، شهاب الدين تليش، الدولة والسلط المعنية باتخاذ موقف من هذه التصريحات التي فيها سخرية ولهو واستهزاء بثوابت الدين تحت مظلة ابداء الرأي، دفعا لكل فتنة من شأنها أن تحقق ما يريده هولاء، على حد تعبيره.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.