رياضة

الجمعة,8 يوليو, 2016
التشكيلة المثالية لبطولة أوروبا تستثني رونالدو

الشاهد_ضمت التشكيلة المثالية لبطولة أمم أوروبا “يورو 2016” 5 لاعبين من المنتخب الفرنسي، بعد النتائج المبهرة، التي حققها جريزمان ورفاقه مع منتخب الديوك والوصول إلى المباراة النهائية.
وكشفت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن التشكيلة المثالية، وأفضل 11 لاعب في “يورو 2016” منذ انطلاقتها، وحتى انتهاء الدور نصف النهائي بتأهل البرتغال وفرنسا للمباراة النهائية، على حساب ويلز وألمانيا على التوالي، وسط تواجد 5 لاعبين فرنسيين، ولاعبين من ويلز، ولاعب من البرتغال، وإيطاليا، وألمانيا، وبولندا.
وشهدت التشكيلة المثالية لبطولة يورو 2016، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تسجيله 3 أهداف، وتألقه في قيادة البرتغال للفوز على ويلز (2-0)، والتأهل لمواجهة فرنسا في نهائي البطولة، الأحد المقبل على إستاد “دو فرانس” بضاحية سان دوني، في العاصمة باريس.
التشكيلة المثالية حسب اختيارات “فرانس فوتبول”:
حراسة المرمى: الفرنسي هوجو لوريس (6.33)
خط الدفاع: الفرنسي بكاري سانيا (5.16)، والألماني جيروم بواتينج (6.5)، والإيطالي ليوناردو بونوتشي(6.2)، والويلزي نايل تايلور (5.5).
خط الوسط: الفرنسي بليز ماتويدي (5.8)، والبولندي جريجورز كريشوياك(6)، والبرتغالي ناني (5.83)، والفرنسي أنطوان جريزمان (7 درجات)، والفرنسي ديميتري باييه (6.6).
الهجوم: الويلزي جاريث بيل (6.6).