رياضة

الجمعة,15 أبريل, 2016
الترجي يعمق جراح مستقبل القصرين برباعية

الشاهد_ حقق فريق الترجي الرياضي التونسي، عشية اليوم الخميس، فوزًا ثمينًا خارج قواعده على حساب مستقبل القصرين برباعية نظيفة (4 – 0).

هذا الانتصار يجعل الترجي يشدد الخناق على صاحبي المركزين الأول والثاني النجم والصفاقسي، ويبقي على نفس الفارق، بما أنه أصبح يحتل المركز الثالث بــ54 نقطة.

أما مستقبل القصرين يبقى في المركز 15 بـ16 نقطة، أي أن وضعيته تتأزم في أسفل الترتيب وحظوظه في البقاء ضمن أندية النخبة تتقلص.

المدير الفني لمستقبل القصرين طارق ثابت، عبر بعد نهاية المباراة عن استياءه من أداء فريقه، وقال في هذا الخصوص: “لا تقلقني الهزيمة أمام فريق كبير في حجم الترجي بقدر ما أقلقتني عدم ردة فعل لاعبيّ بعد قبولهم هدفين، حيث انهاروا وقبلوا بالهزيمة رغم أنه كان أمامهم الوقت للتدارك ولتذليل الفارق على الأقل وهذا العامل جعل الحصيلة تكون ثقيلة”.

أما المدير الفني للترجي الرياضي التونسي عمار السويح، فقد قال: “بعد تسجيلنا الهدف الأول تخوفت قليلا بسبب إضاعتنا لعديد الفرص في الشوط الأول وخوفا من قبول هدف التعادل.. لكن في الشوط الثاني نجحنا في تجسيم سيطرتنا وأضفنا 3 أهداف كاملة.. الفوارق الفنية هي التي أحدثت الفارق لصالحنا”.

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.