رياضة

الأحد,8 نوفمبر, 2015
الترجي يتخطى عقبة البنزرتي والافريقي يتعادل مع الملعب القابسي

الشاهد_حقق الترجي الرياضي فوزا مهما خارج قواعده على حساب النادي البنزرتي بثلاثية (3 – 1)، في قمة الجولة السابعة للدوري التونسي لكرة القدم السبت.

 

وحافظ النادي الصفاقسي على الصدارة بعد ان حقق فوزه السابع على التوالي، وذلك على حساب نجم المتلوي بثلاثية (3 – 1)،وبذلك يواصل الصفاقسي الانفراد بالصدارة برصيد 21 نقطة، فيما يصبح نجم المتلوي يتقاسم المركز الخامس بــ11 نقطة مع الملعب القابسي الذي حقق تعادلا في طعم الانتصار اما بطل الموسم الماضي النادي الافريقي بهدف لهدف (1 – 1).

 

وتجدر الاشارة الى ان الملعب القابسي بقي يلعب بنقص عددي منذ الدقيقة 44 بعد اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبه ايمن الكثيري .و بذلك تتواصل متاعب الافريقي والنتائج السلبية بما ان تعادله هو في طعم الهزيمة يجعله يحتل المركز العاشر بــ7 نقاط.

 

شبيبة القيروان احدث مفاجأة، حيث هزم اولمبيك سيدي بوزيد في عقر داره بثنائية نظيفة (2 – 0) وبعد هذا الانتصار الاول منذ انطلاق الموسم يصعد فريق القيروان الى المركز 13 بــ5 نقاط فيما ينحدر اولمبيك سيدي بوزيد بعد الهزيمة الى المركز الرابع بــ12 نقطة.

مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي انتهت بالتعادل السلبي (0 – 0 ) نقطة مكنت فريق جوهرة الساحل من الانفراد بالمركز الثالث بــ13 نقطة فيما بقي الملعب التونسي في المركز 13 بــ5 نقاط.

 

وتدور الاحد بقية مقابلات الجولة السابعة للدوري التونسي، حيث يتقابل نادي حمام الانف مع قوافل قفصة ومستقبل القصرين مع الترجي الجرجيسي ويستضيف اتحاد بن قردان فوق ميدانه مستقبل المرسى.