رياضة

السبت,5 مارس, 2016
الترجي يتخطى حمام الانف وينفرد بالصدارة مؤقتاً

الشاهد_حقق الترجي الرياضي التونسي عشية اليوم السبت، فوزا صعبا وثمينا على مضيفه نادي حمام الانف بهدف دون مقابل، في الجولة 19 (الرابعة اياباً) من الدوري التونسي لكرة القدم.

 

تسجيل هدف كان كافيا لخروج الترجي بثلاث نقاط كاملة جعلته ينفرد مؤقتا بصدارة الترتيب بــ48 نقطة، فيما تجمد رصيد حمام الانف عند 22 نقطة في المركز الثامن.

 

وفي المباراة الثانية، فاجأ اولمبيك سيدي بوزيد مضيفه النادي البنزرتي وفاز عليه في عقر داره بهدف دون رد سجله رفيق الكمرجي في الدقيقة 44.

 

وياتي انتصار اولمبيك سيدي بوزيد بعد هزيمتين وتعادل في بداية مرحلة الاياب، وبعد ابتعاد المدرب الاول جمال بلهادي، ليترك مساعده محمد الزمني يقود المجموعة في هذه المواجهة.

 

بهذا الفوز، ارتقى اولمبيك سيدي بوزيد الى المركز السادس بــ25 نقطة، فيما تجمد رصيد البنزرتي عند 26 نقطة في المركز الرابع.

 

وتستكمل المرحلة غدا الاحد، بمباراة الكلاسيكو بين النادي الافريقي والنجم الساحلي، فيما سيواجه النادي الصفاقسي على ملعبه الملعب التونسي.

 

ويتقابل اتحاد بن قردان مع ترجي جرجيس ومستقبل القصرين مع شبيبة القيروان ونجم المتلوي مع الملعب القابسي ومستقبل المرسى مع قوافل قفصة.