رياضة

الجمعة,4 مارس, 2016
الترجي يبحث عن الانفراد المؤقت بالصدارة أمام حمام الأنف.. وكلاسيكو جديد بين الافريقي والنجم

الشاهد_تفتتح غدا السبت منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب (الجولة 19) للرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بمقابلتين الأولى ستجمع بين النادي البنزرتي صاحب المركز الرابع بــ26 نقطة واولمبيك سيدي بوزيد الذي يتواجد في المركز الثامن بــ22 نقطة وكلا الفريقين سيبحث عن التدارك بعد عثرة الجولة الماضية.

 

ولكن المباراة الثانية هي التي تستقطب الاهتمام ونعني بها مباراة نادي حمام الانف وضيفه الترجي الرياضي التونسي صاحب المركز الثالث بــ45 نقطة والذي سيحرص على كسب النقاط الثلاث للقاء للانفراد بصدارة الترتيب بصفة مؤقتة باعتبار وان منافسيه على اللقب سيخضون مباريات هذه الجولة يوم الاحد 6 مارس.

 

الترجي ليس امامه غدا الا تحقيق الانتصار لتدعيم حظوظه في المراهنة على لقب الدوري ، لكن مهمته لن تكون سهلة امام فريق اقلق كل “الكبار” وآخرهم النجم الساحلي رغم فوز الأخير بثنائية.

 

المدير الفني للترجي غمار السويح امد امس في المؤتمر الصحفي الى ان لقاء الغد سيكون صعبا للغاية وتخطي عقبة حمام الانف تتطلب تركيزا كبيرا فوق الميدان وحضورا ذهنيا خصوصا وان نادي حمام الانف سيعمل على تدارك عثرته الأخيرة في سوسة.

 

بقية مقابلات الجولة ستدور يوم الاحد وسيتقدمها كلاسيكو النادي الافريقي والنجم الساحلي الذي يريد مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية حتى يحافظ على الصدارة باعتبار ان نقطة وحيدة او نقطتين عن ملاحقيه لا تجعله في مأمن من خسارة المركز الأول.

 

وبالرغم من ان الافريقي تكبد في الجولة الماضية هزيمته الثامنة في الموسم امام شبيبة القيروان فانه سيحرص على كسب الفوز لتحقيق المصالحة مع جماهيره الغاضبة على ترتيبه الحالي (المركز السابع بـــ22 نقطة).

 

الافريقي والذي اصبح غير معني باللعب من اجل اللقب سيلعب دور الحكم في السباق من اجل التتويج انطلاقا من مباراة الاحد التي يعتبرها المدير الفني للنجم الساحلي فوزي البنزرتي بمثابة مباراة كاس وعلى فريقه الفوز بها مهما كان الثمن.

 

كل هذه العوامل تجعلنا ننتظر كلاسيكو من اعلى طراز رغم ان الافريقي ليس في افضل حالاته ولو ان الافريقي الجريح يمكن ان تكون ردة فعله قوية امام فريق جوهرة الساحل.

 

النادي الصفاقسي صاحب المركز الثاني ب 46 نقطة سينظر الى كلاسيكو الافريقي والنجم بعيون حالمة باعتبار وان تعثر فريق الساحل يجعله يفتك الصدارة ولذلك فانه سيدخل لقاء الاحد ضد ضيفه الملعب التونسي وكله إصرار على الفوز ولو ان فريق باردو يامل تأكيد استفاقته في الدوري بعد فوزه الثمين على النادي البنزرتي ليغادر المركز 13.

 

المباراة ينتظر ان تكون مفتوحة وتحمل بداخلها مواجهة بين المدربين شهاب الليلي وماهر الكنزاري.

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.