رياضة

الإثنين,3 أكتوبر, 2016
البوندسليغا:بيارن مونيخ يسقط أمام كولن وليفركوزن ينتصر على دورتموند

تمكّن فريق كولن من إيقاف سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ بعد تعادله معه بـ 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة السادسة من الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليغا بعد أن حقق الفريق البافاري خمسة انتصارات متتالية.

وأنهى بايرن ميونيخ الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله جوشوا كيميتش في الدقيقة 40 بينما تمكّن وفي الشوط الثاني كولن من تعديل النتيجة عن طريق أنطوني موديست في الدقيقة 63.

وحافظ كولن على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، كما رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب.
في حين وهذا التعادل هو الثالث لكولن هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات
أن هذا التعادل هو الأول لبايرن هذا الموسم حيث كان قد حقق الفوز في المباريات الخمس الأولى..
وخيب الفريق طموح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد ومعادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ لست انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي انتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-
1987.

وفي مباراة ثانية، حسم باير ليفركوزن اليوم قمة الجولة السادسة من الدوري الألماني التي جمعته بضيفه بوروسيا دورتموند، وفاز فيها بهدفين نظيفين

وتقدم باير ليفركوزن بهدف سجله أدمير محمدي في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف خافيير هيرنانديز (تشيتشاريتو) الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع محققا فوزه الثالث مقابل هزيمتين وتعادل، فيما توقف رصيد دورتموند عند 12 نقطة في المركز الثالث متلقيا هزيمته الثانية هذا الموسم، علما أن الفريق فاز بأربع مباريات.

وشهدت هذه الجولة أيضا سقوط بايرن ميونيخ في فخ التعادل أمام ضيفه كولن 1-1 وفوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1 وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر وفرايبورغ على إينتراخت فرانكفورت 1-صفر، وتعادل ودارمشتاد مع فيردر بريمن 2-

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز هوفنهايم على إنغلوشتات 2-1، وهيرتا برلين على هامبورغ 2-صفر، وفرايبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، في حين تعادل دارمشتاد مع فيردر بريمن 2-2.

وتختتم هذه الجولة اليوم الأحد بمباراتي فولفسبورغ مع ماينتس، وشالكه مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

ترتيب فرق الصدارة:

1-بيارن مونيخ 16ن من 6 مقابلات
2- 2- هرتا برلين 13 من 6
3- بوروسيا دورتموند 12 من 6
4- كولن 12 من 6