أخبــار محلية

السبت,12 مارس, 2016
البريديون يتبرعون بيوم عمل لفائدة صندوق مكافحة الإرهاب

الشاهد _ قررت الأسرة البريدية بكافة مكوناتها من أعوان وإطارات وجامعة عامة للبريد التبرع بيوم عمل لفائدة صندوق مكافحة الإرهاب كمساهمة رمزية منها لدعم المؤسستين العسكرية والأمنية وللتعبير عن تضامنها ومساندتها لقوات الجيش الوطني والأمن والديوانة.

كما اكد البريديون مساندتهم التامة للمؤسستين العسكرية والأمنية وسلك الديوانة في مقاومة آفة الإرهاب وحماية بلادنا من كافة أشكال الغلو والتطرف، مثمنين مجهوداتهم في حماية الوطن والمحافظة على سلامة ترابه.

وللاشارة فقد تقدمت الاسرة البريدية بهذه المناسبة بتعازيهم الحارة لكافة أسر الشهداء من عسكريين وأمنيين وديوانة ومواطنين الذين خاضوا ملحمة بطولية في بنقردان استبسلوا خلالها في الذود عن الوطن ووهبوا أرواحهم فداء له.

 وقد ذكر البـريد الـتونـسي بالحســاب البـريـدي الجـاري الـمـفتــوح لتمكين كافة التونسيين والتونسيات بمختلف جهات الجمهورية من إيداع تبرعاتهم لفائدة صندوق مكافحة الإرهاب إما نقدا أو بواسطة تحويل بريدي أو بنكي وكذلك بواسطة الشيكات البريدية أو البنكية. كما يمكن للتونسيين المقيمين بالخارج إيداع تبرعاتهم لفائدة صندوق   مكافحةالإرهاب عبر التحويلات الدولية وفقا للبيانات التالية:

Fonds lutte contre le terrorisme

IBAN :TN 59 1700 0000 0000 4930 0095

Code Swift : LPTNTNTT



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.