سياسة

الإثنين,30 نوفمبر, 2015
البحيري يدعو الدولة الى ردع الامنيين والاعلاميين الذين يفشون أسرار في الحرب على الارهاب للكسب السياسي

الشاهد_كشف رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نورالدين البحيري، عن دعوته مجلس نواب الشعب والحكومة وكّل الأحزاب إلى الدخول في السرعة القصوى في عمليات حاسمة ضّد الإرهابيين٬ لحسم المعركة في الجبال ضد الجرذان فلم يعد بالإمكان الانتظار حتى حدوث عملية إرهابية أخرى حتى نقوم بالملاحقة٬ وفق تعبيره.

 

 

 

ودعا البحيري الدولة والحكومة إلى اتخاذ اجراءات ضّد كل منُيفشي سرا يمّس من الأمن القومي لحسم المعركة الثانية التي هي معركة المعلومة ومعركة استباق الجرائم الإرهابية، قائلا أنه من غير المعقول أن نبنيُشهرة أو مكانة أو افتعال حدث إعلامي جاذب للقراء وللمستمعين وللمشاهدين على حساب الأمن القومي..” على حدقوله.

 

 

 

وقال البحيريفي تصريح لبعض الصحف” ادعو الدولة الى ردع الامنيين والاعلاميين الذين يفشون أسرارا في الحرب على الارهاب للأحداث للكسب السياسي٬ فمن غير المعقول أن دم الشهداء لم يجّف بعد.. وجثثهم أشلاء..والجيش في الجبال يقاوم ويتقدم ويزحف لمحاصرة عصابات الارهاب وأمننا مهّدد بالموت ونحن في المقابل نرسل لهم رسالة عنوانها “بمناسبة كّل عملية ارهابية عودة الصراع الحزبي والسياسي”.. وتعود البلاتوهات التلفزية إلى تلك الصورة البشعة التي عشناها السنوات الفارطة..”



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.