وطني و عربي و سياسي

السبت,28 مايو, 2016
الاعلامي إبراهيم عيسى يؤكد أن الإخوان سيعودون للحكم

الشاهد_ قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن جماعة الإخوان في طريقهم للعودة مرة أخرى للحياة السياسية، وسيكون لهم دور كبير في انتخابات الرئاسة المقبلة 2018، وكذلك انتخابات البرلمان المقبلة.

وزعم عيسي في برنامجه مع” إبراهيم عيسى”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، أن شُعب جماعة الإخوان بدأت تجتمع مرة أخرى، وبدأوا يعقدون صفقات مع النظام ومع الدولة وجهاز الأمن الوطني، مشيرا إلى أن هناك فراغ سياسي فى مصر.

وتابع: “لا وجود لأحزاب سياسية فى مصر وجميعها فاشلة وليس لديها رؤية ولا عقيدة، وجميع الاحزاب محدودة الإمكانيات، وضئيلة وضعيفة وبعيدة عن الواقغ، نحن أمام فراغ سياسي مروع واللي هيسثمره الإرهابيين”.

ووجه عيسى كلامه لمشاهديه حيث قال تذكروا عني هذا الكلام الذي أقوله على مسئوليتي وعن ثقة كاملة.

وأضاف عيسى أنه سبق وقال أن مرسي سوف يسقط، ولم يستمع له الإخوان، وها هو يكرر الكلام ثانية فهل يستمع له أحد؟، وزعم عيسى أن هناك مفاوضات واتصالات في الكواليس بين الإخوان والأمن الوطني، كما سبق وحدث في عهد مبارك وبالتحديد في انتخابات 2005، والتي حصل فيها الإخوان على 88 مقعد في الانتخابات البرلمانية.

كما أكد أن القرارات الاقتصادية المؤلمة التي يتخذها النظام الحالي تساعد الإخوان على ذلك، وأيضاً دلل عيسى على ذلك بما يفعله راشد الغنوشي في تونس، ووصفه لها بالتمثيلية التي تشير إلى قرب عودة الإخوان المسلمين في تونس ومصر.