رياضة

السبت,12 مارس, 2016
الاتحاد التونسي لكرة القدم : المحكمة الرياضية الدولية لم تصدر اي قرار ضدنا

الشاهد_اصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة بيانا، اكد فيه انه تلقى ردّا من المحكمة الرياضية الدولية، تؤكد فيه أنها لم تصدر أي قرار بخصوص ابطال القرارات المنبثقة عن الجلستين العامتين للاتحاد التونسي، والعودة إلى القوانين السابقة او الاعلان عن إيقاف أشغال الجلسة العامة الانتخابية للاتحاد التي ستعقد يوم 18 مارس الجاري.

 

وجاء في البيان الذي اصدره الاتحاد امس الجمعة: “تبعا لملف الطعن الذي قامت به جمعية قرمبالية الرياضية بايداعه لدى المحكمة الرياضية الدولية، لابطال الجلسات العامة للاتحاد التونسي لكرة القدم يومي 29 جويلية و6 نوفمبر من العام 2015، وكذلك تاجيل الجلسة العامة الانتخابية المقررة يوم 18 مارسالجاري، وبعد ترويج العديد من الاخبار الخاطئة والزائفة، راسل الاتحاد التونسي لكرة القدم الكتاب العام للمحكمة الرياضية الدولية للتثبت من هذه الاخبار”.

 

اضاف البيان: “ورد علينا الرد من المحكمة الرياضية الدولية بتاريخ 11 مارسمؤكدا عدم وجود أي اجراء او قرار تحكيمي في المواضيع المشار اليها اعلاه”.

 

تابع الاتحاد: “عليه فاننا نؤكد عدم وجود أي قرار تحكيمي ضد الاتحاد التونسي لكرة القدم او الجلسات العامة السابقة للاتحاد، ولا ضد الجلسة العامة الانتخابية المقررة في 18 مارس2016”.

 

لكن رئيس قرمبالية الرياضية محمود البارودي شكك في مصداقية هذا البيان، مشيرا الى ان الاتحاد التونسي لكرة القدم لو كان تلقى بالفعل مراسلة من المحكمة الرياضية الدولية، لنشرها للعموم مثلما فعل هو، حيث نشر الوثيقة التي حصل عليها من المحكمة الرياضية الدولية”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.