عالمي عربي

الأحد,8 مايو, 2016
“الإخوان”: الانقلاب يتخابر مع إسرائيل ويرتكب الخيانة العظمى

اتهمت جماعة الإخوان المسلمين النظام الانقلابي المصري بالكيل بمكيالين، لاتهامه الرئيس المصري محمد مرسي بالتخابر مع قطر، في حين يتواطأ مع إسرائيل ضد مصر و”يسلم أراضيها ومياهها للغير”.

 

 

كما وصفت الجماعة تحالف “النظام الانقلابي والعسكر والقضاء” بـ”الآثم” الذي “تجرع الخيانة حتى الثمالة والهذيان”، في أعقاب قضية “التخابر مع قطر” التي اتهمت بها الجماعة.

 

 

وقال المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين، طلعت فهمي، في بيان، السبت، معلقا على التهمة، إن “انقلاب يتنفس الكذب ويحيا على تلفيق التهم، يرتكب أخطر الجرائم ويحاكم معارضيه بها، يعتبر لقاءات الرئيس محمد مرسي تخابر يحاكمونه عليها، بينما يرتكب الخيانة العظمى في حق مصر فيتخابر ويتواطأ مع الصهاينة ضد بلاده”.

 

 

وأوضح أن النظام الانقلابي يكيل بمكيالين فهو يتهم “الرئيس الشرعي (محمد مرسي) بتسريب وثائق رسمية، بينما يقوم بتسليم أراضي مصر (تيران وصنافير) ومياهها للغير، يواصل القتل بدم بارد للأبرياء ويحاكم ذويهم بتهمة القتل، بل ويحكم عليهم بالإعدام التي بلغت أحكامه الألف حكم نفذ منها سبعة”.

 

 

وشدد على أن من وصفهم بـ”الخونة” اقتربت نهايتهم، و”لن يتنازل الشعب عن محاكمتكم وإنزال القصاص العادل بكم مهما طال الزمان”، على حد تعبير البيان.

 

 

عربي21



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.