نقابات

الخميس,28 أبريل, 2016
اعتصام مفتوح لليوم الثانى على التوالي بشركة كاكتوس برود

الشاهد _ قال رئيس فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بقناة الحوار التونسى وليد برويس أن أعضاء النقابة وأعضاء النقابة الاساسية لشركة كاكتوس برود يواصلون تنفيذ اعتصامهم المفتوح لليوم الثانى على التوالى أمام مقر الشركة بعد رفض المتصرفة القضائية الاستجابة لمطالبهم .

واضاف وليد برويس فى تصريح ل وات الخميس أن أبرز مطالب المعتصمين تتمثل فى اعادة الاطار الادارى ايمان الجربى الى عملها بعد تعرضها الى طرد تعسفى والحد من الهرسلة التى تمارس على أعضاء نقابتى الموسسة اضافة الى اقالة المتصرفة القضائية التى تحوم حولها شبهات فساد على حد قوله.
وأشار فى هذا السياق الى أن المتصرفة القضائية تعمل على ضرب العمل النقابى وحل النقابتين بهدف بعث نقابة جديدة موالية لها مشيرا الى أنه تمت معاقبة جل الصحفيين المنخرطين بتغيير مناصبهم وخططهم فى العمل .
وأفاد برويس أن المعتصمين قد سلموا امس خلال لقائهم عددا من نواب كتلة الجبهة الشعبية والتيار الديمقراطى ملفات فساد مالى صلب شركة كاكتوس مشيرا الى تعهدهم بالعمل على تعيين جلسة مساءلة لوزير المالية للنظر فى وضعية الشركات المصادرة وخاصة هذه الشركة التى بقيت تحت اشراف متصرفة قضائية لمدة خمس سنوات.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.