عالمي دولي

الجمعة,29 يناير, 2016
استمرارًا للحرب بينهما.. ترامب ينشر “صورة مفبركة” للوليد بن طلال

الشاهد_واصل المرشح الجمهوري للانتخابات الأميركية، دونالد ترامب، حرب تصريحاته ضد رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، وذلك بنشره صورة قال عنها بن طلال إنها مفبركة.

 

ونشر “ترامب” تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز “شبكة تليفزيونية أميركية”، ها هو الدليل أمامكم، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميجان كللي، إذا لم تصدقوني ابحثوا عن ما أقوله عبر محرك البحث”.

 

2016-01-29_10-46-09

 

 

 

 

ورد الأمير الوليد سريعًا -عبر حسابه بـ”تويتر”- ساخرًا: “تعتمد على صور مزيفة”.

 

 

2016-01-29_10-46-26

 

 

وعلقت عدة مواقع أميركية على الأمر؛ فقد نشر موقع “سنوبس” الصورة الحقيقية للصحفية الأميركية ميجان كيللي، مشيرًا إلى أن ترامب غيّر الصورة مستخدمًا تطبيق “الفوتوشوب” وألصق صورة الأمير الوليد بن طلال بصورة المذيعة ميجان.

 

وأشار موقع “بوليتيفاكت”، إلى أن ترامب حاول اختلاق قصة مفادها أن هناك مؤامرة مدبرة ضده عن طريق نشر صورة ملفقة تجمع بين الأمير الوليد وشقيقته ومذيعة محطة فوكس الأميركية عبر حسابه في “تويتر” مع كتابة تعليق مثير.

 

وكتبت المواقع الأميركية، أن ترامب أقدم على هذه الخطوة بعد إعلانه عدم المشاركة في المناظرة بين المرشحين الجمهوريين، أمس الخميس؛ نظرًا لوجود ميجان ضمن الفريق الصحفي الذي سيطرح الأسئلة.

 

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها ترامب والأمير الوليد بن طلال الاتهامات والتصريحات، عبر صفحتيهما في “تويتر”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.