أخبــار محلية

الثلاثاء,19 أبريل, 2016
اختتام بطولة تونس في الملاكمة

الشاهد_احتضنت مدينة قبلي على امتداد هذا الأسبوع “البطولة الوطنية للملاكمة” في أصناف الشبان ، وشهد اللقاء مشاركة أكبر الأندية المعروفة وطنيا وسط حضور جماهيري غفير وعناية من لدن جمعية الواحة الرياضية ومندوبية الشباب والرياضة.

ويشارك في هذه البطولة 30 جمعية وطنية وأكثر من 160 لاعب بإدارة 15 حكم دولي وتتم المباريات في القاعة المغاطاة وحلبة قبلي وسط حضور كثيف أبهج أعضاء الجامعة، ودارت اللقاءات وسط تألق لملاكمي الواحة الرياضية بقبلي بقيادة المدرب خالد الفطناسي . وقد تفاعل الجمهور مع عدة ملاكمين شبان مثل سهيل الصغير و واثق الطرادي و بنور حمدي وخاصة الملاكم علاء محرز الملقب بكلاي الصغير نظرا لتألقه وضرباته الفنية ومستواه الرفيع.


وقد كان لنا لقاء مع السيد علي حمادي المدير الفني الذي أكد لنا نجاح التظاهرة على المستوى الفني وتألق ملاكمي قبلي وفوزهم بالبطولة، وأشار الي رضا المنظمين خاصة على الحضور الجماهيري الكثيف ونجاح هذه التظاهرات في قبلي بحكم حب أهالي قبلي لرياضة الفن النبيل ، وأشاد بالدعم الكبير الذي لقيته الدورة من قبل السيد رفيق بن عامر الذي بذل كل ما في وسعه لنجاح هذه البطولة في أحسن الظروف.
سامي الشايب



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.