سياسة

الخميس,18 يونيو, 2015
احزاب الائتلاف الحاكم تجدد دعمها “اللامشروط” للاصلاحات المقبلة لحكومة الصيد

الشاهد_قررت الأحزاب الاربعة المشكّلة للائتلاف الحاكم٬ أمس الاربعاء، خلال اجتماع ممثلي احزاب الائتلاف الحاكم بمقر حزبه بالضاحية الشمالية للعاصمة٬ تكوين لجنتين لدعم العمل الحكومي والبرلماني٬ وشرعت بعد في مناقشة وثيقة عمل خاصة بدعم الحكومة.

اجتماع تم على اثره الاتفاق على امضاء ميثاق عمل للأحزاب الاربعة تمت صياغته من قبل لجنة رباعية، قصد التأسيس لمنهجية واضحة لدعم حكومة الحبيب الصيد”٬ خلال الايام المقبلة

و اوضح محسن حسن٬ رئيس كتلة حزب الإتحاد الوطني الحر أن مشروع الميثاق الذي سيعرض على اجتماع تنسيقية أحزاب الائتلاف٬ سواء بخصوص الاجراءات التي قامت باتخاذها او بشأن الاصلاحات المقبلة التي تنوي القيام بها.

و أضاف حسن٬ في تصريح اعلامي، أنه بخصوص مهام لجنة دعم العمل التشريعي٬ فتتمثل في التنسيق بين احزاب الائتلاف الحاكم صلب مجلس نواب الشعب٬ الى جانب دراسة مشاريع القوانين المعروضة على المجلس و ابداء الرأي فيها بشكل موحد و ملزم لأحزاب الائتلاف.

و أفاد بان النقطة الاساسية التي سيبحثها الاجتماع٬ تتمثل في “الدعوة الى ضرورة العودة الى العمل والانتاج والقطع مع ما هو سائد من اضرابات شملت جل القطاعات بشكل اصبح يهدد استقرار تونس و وحدتها و اقتصادها”٬ حسب تعبيره.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.