نقابات

الإثنين,18 يوليو, 2016
اتهم وزارة التربية بالفساد و إهدار المال العام..دعوة قضائية ضد لسعد اليعقوبي

 الشاهد _تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي نصا اصدره لسعد اليعقوبي الكاتب العام لنقابة التعليم الثانوي يتهم فيه وزارة التربية بالفساد واهدار المال العام ومحاولة ارشاء اعلاميين وفنانين من خلال تحمل نفقات رحلة الى فرنسا نظمتها لفائدتهم بمرافقة التلاميذ المتفوقين في امتحان البكالوريا.

 ومن جهته نفى مصدر رفيع بوزارة التربية ما تم تداوله وأكد في تصريح لإعلامي أنّ الوزارة لا علاقة لها بهذه الرحلة التي نظمتها جمعية كلنا باردو و مولتها وكالة اسفار.

 
كما بيّن ذات المصدر ان وزارة التربية اصدرت بلاغا منذ اسابيع نوهت فيه بمبادرة المؤسسة الخاصة باهداء تلاميذ الباكالوريا رحلة الى فرنسا، مشدّدا على انه وبقدر احترام الوزارة للجهة التي يمثلها اليعقوبي وهي الاتحاد العام التونسي للشغل الذي تميّز بالتحري والجدية في مواقفه وتصريحاته فانها تستغرب هذا الارتجال والتسرع من مسؤول نقابي في هذا المستوى وترويجه اشاعات واخبار عارية من الصحة علاوة على توجيهه اتهامات خطيرة لاعلاميين وفنانيين ذكرهم بالاسم على حد تعبيره.
 

في المقابل ذكرت بعض المواقع الاخبارية  ان النية تتجه لدى كل من جمعية “كلنا باردو” ومجموعة الاعلاميين الذين أساء اليهم السيد اليعقوبي لتوجيه دعوة قضائية ضد لسعد اليعقوبي وتحميله مسؤولية ما أقدم عليه..