أخبــار محلية

الجمعة,27 مايو, 2016
اتفاقية شراكة بين اتصالات تونس وتعاونية أعوان الديوانة

الشاهد _في إطار تدعيم ريادتها في مجال الخدمات الموجهة للحسابات الكبرى، أمضت اتصالات تونس اتفاقية تعاون جديدة مع تعاونية أعوان الديوانة لتمتيعهم بباقة متكاملة من الخدمات الاتصالية.

وستمنح هذه الاتفاقية المنخرطين في هذه التعاونية أفضل العروض في مجال الهاتف القار الجوال، فضلا عن مساعدتهم في التحكم الناجع في الاستهلاك الهاتفي عبر مجانية المكالمات فيما بينهم فضلا عن عديد العروض التفاضلية في المكالمات عبر جميع الشبكات في تونس أو على المستوى الدولي.

كما ستخول هذه الاتفاقية للتعاونية الاستفادة من عروض الهاتف القار التي تضعها اتصالات تونس على ذمّة المؤسسات، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن اتصالات تونس.

وعبّر نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس عن سعادته بتجديد ثقة أعوان الديوانة في عروض و خدمات اتصالات تونس، مؤكدا العمل الدؤوب صلب المشغل على التحسين المتواصل لجودة الخدمات التّي يؤمنها لسائر شركائه.

ومن جهته، ثمّن العادل بن حسن المدير العام للديوانة ، جهود اتصالات تونس، شريكه التكنولوجي الفاعل، مبرزا أهميّة هذه الاتفاقية التّي ستمتّع أكثر من 14 ألف منخرط في تعاونية الديوانة، بأسعار جد مدروسة و بحلول متطورة في مجال الحلول الموجهة للمؤسسات عبر شبكة اتصالية فعالة.