إقتصاد

السبت,30 يوليو, 2016
اتصالات تونس تفتتح المقر الجديد لفضائها التجاري بنابل

الشاهد _ افتتح السيّد  نزار بوڤيلة الرئيس المدير العام لاتصالات تونس اليوم الجمعة 29 جويلية 2016 المقرّ الجديد  للفضاء التجاري لاتّصالات تونس بنابل.

وأوضح السيّد نزار بوڤيلة بهذه المناسبة أنّ هذا الانجاز يجسّد استراتيجية اتصالات تونس الهادفة للاقتراب أكثر فأكثر من الحرفاء حيثما كانوا مع الحرص على مزيد الاستجابة المثلى لانتظاراتهم، بتمتيعهم بكافة الخدمات الاتصالية في  أحسن الظروف وأسرع الآجال .

 

ويقع المقر الجديد للفضاء التجاري في موقع استراتيجي مميّز  حيث  يوجد في قلب ولاية نابل الذي يشهد  كثافة سكنية عالية، مما سيمكّنه من توفير سائر الخدمات الاتصالية من هاتف قار و جوال و تراسل المعطيات لعدد كبير من  الحرفاء.

 

وقد صممّ هذا الفضاء بشكل عصري راق وجهّز بأحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية لتمكينه من تقديم أفضل الخدمات الاتصالية لروّاده.

 و يشار إلى أنّ الحضور التجاري لاتصالات تونس بنابل قد تدّعم بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة ليشمل 11 فضاء تجاريا تقدم خدماتها لـ800 ألف ساكن.

و قد رافق السيّد  نزار  بوڤيلة  في  هذا الافتتاح عدد من إطارات الشــركة و السيّد نورالدين السلّيتي المدير الجهوي للاتصالات بنابل .