مختارات

السبت,19 ديسمبر, 2015
ابراهيم البوغانمي: ‘ما زلت أجهل أسباب طردي من برنامج الأحد الرياضي’

الشاهد_قال ابراهيم البوغانمي المقدّم السابق لبرنامج ‘الأحد الرياضي اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 إنّه لم يستطع تقبّل قرار إنهاء عقده لان الأسباب غير واضحة، مضيفا أنّه تم إعلامه هاتفيا من طرف رئيس قسم الرياضة بالقناة الوطنيّة الأولى ساعات قبل تصوير الحلقة.

وأكّد أنّه رغم المنافسة الشديدة مساء الأحد للبرنامج الذي كان يقدّمه إلّا أنّه تمكّن من تحقيق نسب مشاهدة محترمة تجاوزت الـ%20 عكس الموسم الماضي.

ونفى البوغانمي أن يكون نقطة ضعف البرنامج كما يروّج البعض، مفيدا أنّ في جرابه 25 سنة خبرة في المجال الإعلامي منها 5 سنوات في قناة الجزيرة الرياضيّة سابقا.

كما أنكر البوغانمي إهانته لأحد المحللين الرياضيين في حصّته “فقط كان سوء تفاهم وتم تجاوزه ولو وقع فعلا لتمّ عرضي على مجلس تأديب”، قائلا إنه تم شنّ حملة ضدّه لأسباب ما زال يجهلها.

وأشار ابراهيم البوغانمي إلى أنّ موضوعيته أثارت استياء بعض الفرق، والدليل انه بعد 16 حلقة من الأحد الرياضي لا أحد يعرف أيّ الفرق يشجّع على حدّ تعبيره.

وشدّد على انه لن يرضخ إلى “التحكم الإقطاعي” الذي يحاول البعض ممارسته على من يقدم الأحد الرياضي ومن يشتغل في التلفزة الوطنيّة ككلّ حسب تعبيره.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.