رياضة

الثلاثاء,5 أبريل, 2016
إياب الدوري المغربي يطيح ب 4 مدربين

الشاهد_استمرت رياح الإقالات الخاصة بالمدربين بالدوري المغربي، وجاءت مرحلة الإياب التي انطلقت قبل 6 جولات قوية على مستوى الإطاحة برؤوس المدربين بفعل النتائج السلبية، انضافت للقائمة الأولى التي أقيلت ذهابًا وكانت أبرز الأسماء التي رحلت يومها الهولندي رود كرول عن صفوف الرجاء، والطوسي من المغرب الفاسي، والزواغي من الحسيمة، والسلامي من الجديدي، والدميعي من الكوكب المراكشي.

إياب الدوري المغربي، لم يكن سهلا على المدربين أيضا، ولحق عزيز العامري صاحب لقبين للمسابقة رفقة المغرب التطواني، بسرب المغادرين بعدما عجلت النتائج السلبية التي تحصل عليها رفقة آسفي في رحيله.

و لم يكن ممكنا بقاء العامري مدربا للفريق بعد تصريحات مسؤوليه التي انتقدت طريقة تخطيطه الفني للفريق، وكذلك عجزه عن تحقيق نتائج كبيرة بالإياب.

وكان التونسي أحمد العجلاني أول من غادر وقفز من السفينة بعد تركه زمام الإدارة الفنية لخريبكة، كما أقيل الفرنسي دينيس لافان من تدريب المغرب الفاسي، وأقيل أيضا البرتغالي جوزيه روماو من تدريب الجيش الملكي.

وتبدو قائمة المرشحين للإقالة قابلة للزيادة بالقادم من الجولات، لاسيما بعد النتائج السلبية الأخيرة لعدد من الأندية المهددة بالهبوط للدوري الثاني.