فن

الثلاثاء,17 مايو, 2016
إلهام شاهين ترد على طلب توقيفها من معارضة سوريا (فيديو)

الشاهد_ علقت الممثلة إلهام شاهين، على قرار محكمة “مجلس قضاة سوريا الأحرار” التابعة للمعارضة السورية، الذي قضى بتوقيف خمسة فنانين مصريين، هي من بينهم، بتهمة التحريض على القتل الجماعي بحق المدنيين السوريين، قائلة: “أنا ما بخافش، ولا هتأثر بهذا الكلام”.

وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم»، أن اتهامات الجيش الحر السوري لفنانات مصر ليست في الحسبان، ولن نخاف من أي تهديدات.

وأردفت: “مش كل حاجة يجب التعليق عليها، أنا لا أعترف بمواقع التواصل الاجتماعي، وليس لدي أي حساب على “فيسبوك”، أنا عندي اهتماماتي، والتصريحات التي نُسبت لي على مواقع التواصل ليست صحيحة، وأنا مبخافش من حد”.

ووجهت حديثها إلى المشاهدين: “لا تتعاملوا مع أي شيء يذكر على مواقع التواصل الاجتماعي على أنه حدث بالفعل وتبدؤوا بالتعليق عليه عن جهل، أنا لا أعترف بهذه المواقع، لا يوجد لي صفحة على الفيسبوك، ولا أكتب تعليقات على تويتر”.

وأصدرت قبل أيام ما يسمى “محكمة الجنايات الخاصة التابعة لمجلس قضاة سوريا الأحرار”، مذكرة توقيف بحق خمسة فنانين مصريين.

وفي تسجيل مصور، يظهر قاض يدعى أحمد شهاب الدين من المحكمة وهو يتهم كلا من الممثلين: أحمد آدم، إلهام شاهين، داليا البحيري، علا غانم، عبير صبري، بالتحريض بالقتل الجماعي؛ تمهيدا لجناية بحق المدنيين السوريين.