فن

الأربعاء,27 يناير, 2016
إعلام السيسي لناشري فيديو “الواقي الذكري”: خونة.. عملاء.. شواذ

الشاهد_أثار الفيديو الساخر “الواقي الذكري”، والذي نشر من قبل الفنان أحمد مالك ومراسل برنامج “أبلة فاهيتا” شادي حسين، غضب إعلام النظام؛ حيث اتهم شادي ومالك بالخيانة والشذوذ، مطالبين باعتقالهما.

 

نشر شادي حسين مقطع الفيديو، وهما يعطيان “الواقي الذكري” لعساكر وضباط الشرطة، بعد نفخه على شكل بالونة وكتبا عليه: “من شباب مصر للشرطة في عيد 25 يناير”، وتوليا توزيعها في ميدان التحرير.

 

قال مقدم البرامج محمد الغيطي، إن شادي حسين بالاشتراك مع الفنان أحمد مالك، ارتكبا فعلًا سافلًا، بالإضافة إلى أن شادي حسين معد لبرنامج مبتذل يسير على خطى باسم يوسف لتشويه مصر وجيشها وشعبها ومقدراتها وثرواتها.

 

وأضاف الغيطي، خلال برنامجه “صح النوم”، على قناة “إل تي سي”، أن شادي “خائن وعميل”، بحسب قوله، ودائمًا ما ينشر تغريدات تهاجم الجيش، ويردد تصريحات آيات عرابي، المذيعة الإخوانية.

 

وتابع: “شادي مختل عقليًا ونفسيًا، وهذا لا يعني أنه لن يحاسب، فلا بد أن يُعلق من (حتة طرية)، ليعرف قيمة الجيش المصري”.

 

وشن سيد علي، هجومًا حادًا على الفنان الشاب أحمد مالك، ومراسل “أبلة فاهيتا” شادي أبو زيد، خلال برنامجه “حضرة المواطن”، على قناة “العاصمة”، قائلًا إن “حذاء أي فرد في جهاز الشرطة برقبة هؤلاء الشباب وبرقبة عائلتهم”، مضيفًا “نزلوا الميدان وباسوا الضباط زي الشواذ”.

 

وتابع: “جزمة أي حد في الشرطة بيهم وبعيلتهم واللي ربوهم واللي بيدافعوا عنهم، فيه ناس شواذ بيدافعوا عنهم، لولا الشرطة دي كان زمان الواقي الذكري جنب والدتك”.

 

وهاجم عزمي مجاهد، خلال برنامجه “الملف” المذاع على قناة “العاصمة” الفضائية، الفنان أحمد حلمي؛ بسبب تعاطفه مع الفنان الشاب أحمد مالك قائلًا له: “شكلك شاذ”

 

وانتقد عمرو أديب، في برنامج “القاهرة اليوم” على فضائية “اليوم”، الإعلامي الساخر باسم يوسف؛ بسبب موقفه المؤيد لما قام به شادي حسين وأحمد مالك في حق قوات الشرطة.

 

وقال أديب: “ليه يا باسم بتدافع عن شادي صاحبك هنا وهاجمت ريهام سعيد عندما نشرت صور الفتاة؟.. لأن الفيديو بيشتم الشرطة.. الوطن بيعمل امتحان كل يوم والحل السهل إنك تمشي مع الرأي العام علشان ما يدوسكش”.

 

وعلق الإعلامي مفيد فوزي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة”، على قناة “تن تي في”، بقوله: “هذا الفنان قليل الخبرة ضرب نجاحه بهذا الحادث، ولم يقدر على الإطلاق البعد الحقيقي ولا السياسي لما فعله”.

 

وقال جابر القرموطي: “الفيديو له بعد إيجابي أكثر ما هو سلبي”.

وأضاف، خلال تقديمه لبرنامج “مانشيت” عبر “أون تي في لايف”، “الفيديو إيجابي لأن فيه ناس كتيرة هاجمت الاثنين اللي عملوا الفيديو وساندت العساكر وقوات الأمن والداخلية جهاز كبير، ولا ينبغي عليها أن تنظر لهذه التفاهات، وأحمد مالك اعتذر عن الفيديو اللي اتنشر”.

 

و وصف وائل الإبراشي مقطع الفيديو بأنه مشهد في غاية الاستفزاز.

وأضاف الإبراشي، خلال تقديم برنامجه “العاشرة مساءً”، الذي يعرض على فضائية “دريم”، أمس الثلاثاء، “يجب التحقيق في مدى التدني الأخلاقي الذي حدث في السنوات الماضية”، مؤكدًا أن هذا الفيديو ليس الوحيد الذي يدخل في دائرة تدني الأخلاق؛ لأن هناك فيديوهات عديدة متدنية تستخدمها السلطة أحيانًا والمعارضة أحيانًا أخرى.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.