أحداث سياسية رئيسية - فيديو

الأربعاء,7 أكتوبر, 2015

إستقالة العكرمي مفاجأة غير متوقّعة و على كلّ من يملك إثباتات عن ضلوع أطراف في إغتيالات سياسية التوجه للقضاء

الشاهد_قال القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري أن استقالة لزهر العكرمي من منصب وزير مكلف لدى رئيس الحكومة بالعلاقات مع مجلس نواب الشعب، استقالة مفاجأة وغير متوقعة.

وقال البحيري في تصريح لموقع الشاهد أن هذه الاستقالة لا تصبح نافذة الا بعد قبولها من طرف رئاسة الحكومة، معبرا عن امله في أن لا يكون لها تأثير على عمل الحكومة والائتلاف الحكومي في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والامنية التي تواجهها البلاد. 

وأكد محدثنا أن حركة النهضة مع دعم العمل الحكومي وعدم ارباكه واستكمال البرنامج الحكومي وخوض المعارك الاقتصادية والاجتماعية والانتصار في المعركة ضد الارهاب، معتبرا أنه لابد من التوجه نحو دفع عجلة الاستثمار و نحو تحقيق نسبة نمو تساهم في التخفيض من نسبة البطالة والاهتمام بالجهات المحرومة وانجاز مشاريع كبرى توفر نهضة حقيقية في شتى المجالات الحياتية.

وفي تعليقه على ما جاء على لسان صاحب قناة التاسعة معز بن غربية في الفيديو الذي قال فيه انه يتعرض لتهديدات وأنه يملك معلومات حول الاغتيالات السياسية، دعا القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري كل من يمتلك معطيات حول امن البلاد ومستقبلها إلى تقديم الحجج والاثباتات حتى يقوم القضاء بمحاسبة كل من يثبت تورطه في جرائم الارهاب الشنيعة التي استهدفت الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي كما استهدفت شهداء المؤسستين الامنية والعسكرية.

وقال البحيري ان حركة النهضة تجدد دعوتها السلط الرسمية لبذل كل الجهود لكشف حقيقة المؤامرة التي استهدفت الثورة التونسية والتجربة الديمقراطية التونسية، معتبرا أن كل الاغتيالات السياسية والتي استهدفت الأمن والجيش كانت لضرب النجاح الديمقراطي وكانت جزء من محاولات الانقلاب على التجربة الديمقراطية والثورة الشعبية.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.