رياضة

السبت,30 أبريل, 2016
إدارة النجم الساحلي تعترض على العقوبات المسلطة عليها و تدين المعاملة العنيفة للأمن تجاه جماهيرها

الشاهد_ اعترضت إدارة النجم الساحلي على العقوبة التي فرضتها الجامعة التونسية لكرة القدم على الفريق باللعب بدون جمهور ثلاث مباريات.

وأصدرت إدارة النجم الساحلي بيانا نشرته على الموقع الرسمي للنادي، أدانت فيه بشدة استعمال العنف المفرط من جانب قوات الأمن ضد جماهير فريقها.

وأكدت إدارة النجم حرصها على حماية جماهيرها، وأنها لا تسمح بأي شكل من الأشكال بالاعتداء على حرمة جماهير النجم، وأنها كلفت محامين للدفاع عن الجماهير الذين تم القبض عليهم.

وذكرت إدارة النجم الساحلي بآخر عقوبة سلطت على جماهيرها والتي في شهر أبريل 2014، مؤكدة أن جمهور النجم حريص من وقتها على تفادي ما يعرضه لعقوبة الحرمان من مساندة فريقه.

ودافعت الإدارة عن جماهيرها مؤكدة حسن سير مباراة أمام الملعب التونسي، واحتفال الجماهير بالفوز 4 -1، معبرة عن اندهاشها من الاستعمال المفرط للقوة والعنف غير المفهوم من قبل قوات الأمن تجاه الجماهير.

وجددت إدارة النجم ثقتها في المؤسسة الأمنية، ودعت إلى احترام جماهيرها وعدم الانزلاق إلى استخدام العنف والقوة المفرطة، كما دعت وسائل الإعلام إلى عدم الانسياق وراء الحملة الممنهجة ضد النادي .

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت الخميس الماضي بيانا إشارة فيه إلى أن 3 من أفراد الأمن أصيبوا خلال مباراة النجم والملعب التونسي، بسبب إلقاء الجماهير للمقذوفات.

 

 



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.