أهم المقالات في الشاهد

الإثنين,1 يونيو, 2015
إجتماع مغلق للفريق الحكومي بالحمامات إستعدادا للجلسة البرلمانية

الشاهد_قبل أيام قليلة من تقديم رئيس الحكومة الحبيب الصيد لتقريره التقييمي و برنامجه القادم لفريقه الحكومي في جلسة عامة مفتوحة للنقاش مع أعضاء مجلس نواب الشعب المقررة يوم الجمعة القادم 5 جوان 2015 حسب تصريحات سابقة يواصل رئيس الحكومة وضع الخطوط العريضة لخطة تنموية و تقييم شافي و ظافي للعراقيل و الإشكالية التي تعترض عمل فريقه و إنجاز التنمية و المشاريع المرتقبة.

و ضمن مساعي الصيد للوقوف أمام نواب الشعب بتقييم دقيق نقلت تقارير إخبارية عن مصادر خاصة ان اجتماعا مطولا عقد امس الأحد 31 ماي 2015 من الساعة الثامنة صباحا وتواصل الى حدود التاسعة ليلا بأحد نزل الحمامات جمع كافة أعضاء الفريق الحكومي بحضور رئيس الحكومة الحبيب الصيد.

الإجتماع كان تقييما بالأساس و شمل مناقشة الوضع العام بالبلاد و تقييم اداء مختلف الوزارات خاصة في علاقة بمدى إلتزامها بتحقيق برامجها العاجلة للمائة يوم الأولى مع تقرير مفصل عن العراقيل التي تعترض بعضهم خاصة في ظل تعقيدات الأوضاع الإجتماعية و الأمنية بعدد من المناطق.

و تتراوح أغلب التقييمات بين مختلف الفرقاء السياسيين في تونس لآداء الفريق الحكومي للحبيب الصيد في المائة يوم الأولى بين الفشل و الآداء المتواضع خاصة مع بداية الحديث من عدة أطراف معارضة عن ضرورة تقديم رؤية واضحة أو الإستقالة.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.