عالمي عربي

الأربعاء,30 مارس, 2016
إبراهيم سماحة: زوجتي أبلغتني بأنّي اختطفت الطائرة (فيديو)

الشاهد_ قال إبراهيم سماحة الذي اتهمته السلطات المصرية باختطاف الطائرة المصرية، الثلاثاء، إن “زوجتي اتصلت بي وقالت لي إنك أنت اختطفت الطائرة”.

وشرح سماحة في مقطع فيدو تداوله نشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: “بعد ربع ساعة من ركوب الطائرة سحب الطاقم (بسبورتات) الركاب دون أن يذكروا لنا الأسباب، وبعد قليل قالوا لنا هناك مشكلة في مطار القاهرة، بعدها قالوا توجد مشكلة في مطار لارنكا، ثم أبلغونا بأن الطائرة رايحة على قبرص”.

وعن أسباب اتهامه في حادث الاختطاف قال سماحة، إن “30 بالمائة من مقاعد الطائرة كانت مشغولة، وإن طاقم الطائرة علل سبب اتهامه بأن مكاني كان فارغا، بالرغم من أنني لم أغادره”.

يذكر أنه بعد مرور فترة وجيزة على اختطاف الطائرة، ذكرت وسائل إعلام أنه طبيب بيطري يدعى إبراهيم سماحة يحمل الجنسية المزدوجة المصرية والأمريكية، ويعمل أستاذا في جامعة الإسكندرية في جامعة أطلنطا الأمريكية.

لكن زوجة سماحة نفت هذا الأمر، وقالت في مداخلة هاتفية مع التلفزيون المصري، إن زوجها كان راكبا على الطائرة المختطفة، لكن الشخص الذي ظهر في الصورة التي نشرت على شبكات التواصل الاجتماعي ليست للدكتور إبراهيم سماحة.

وأكدت أنها تحدثت إلى زوجها في تمام الساعة الثامنة صباحا وأبلغها بأن الطائرة تم اختطافها.

عربي21