متابعات تلفزية

الخميس,18 يونيو, 2015
أوقات المسلسلات التلفزية على القنوات التونسية خلال شهر رمضان

الشاهد_يشهد شهر رمضان زخما دراميّا كبيرا هذه السنة، حيث أعدّت القنوات التونسية مجموعة من الأعمال الدرامية في سباقها لنيل أعلى نسب المشاهدة.

الجزء الخامس من سلسلة ” نسيبتي العزيزة” يبثّ على قناة نسمة على السّاعة السابعة و 55 دقيقة ليلا أي إثر موعد الإفطار بحوالي 10 دقائق.
الجزء الثاني من مسلسل “ناعورة الهواء” يبثّ على القناة الوطنية الأولى إثر النشرة الرئيسية للأنباء حوالي الساعة التاسعة و 45 دقيقة.
من جهته أعلن سامي الفهري منذ مدّة عن المسلسل الإجتماعي الذي أنتجه بمناسبة شهر الصيام و إختار له إسم “أولاد مفيدة” و سيبث بالتوازي على قناتي الحوار التونسي و قناة فيرست تي في على الساعة التاسعة و الربع ليلا.

قناة حنّبعل أول قناة خاصة تم إنشاؤها لتأثيث المشهد السمعي البصري منذ عدة سنوات إختارت العودة بمسلسل الرّيسك و الذي يذاع على الساعة الثامنة و 45 دقيقة و سيتكوم بنت أمّها و الذي يبثّ على الساعة التاسعة و 45 دقيقة.

أحدث مولود في المشهد السمعي البصري ، قناة التاسعة ، لصاحبها معز بن غربية إختارت البث الموحّد مع قناة تونسنا و سيستمع التونسيون بمسلسل درامي جديد بعنوان “ليلة الشكّ” و يذاع يوميّا على الساعة التاسعة و 45 دقيقة و من إخراج مجدي سميري.