فن

الأربعاء,23 ديسمبر, 2015
أنغام لجمهورها: “الأطباء غلبوا معايا”

الشاهد_أحيت الفنانة أنغام مساء أمس ثاني حفلاتها داخل أوبرا جامعة مصر حيث اكتظ المسرح بالحضور، فيما حرصت على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية مؤكدة على أن الأطباء غلبوا معاها في الوصول لحل مع إلتهابات الجيوب الأنفية التي تصيبها بين الحين والآخر.

 

وحرصت أنغام- التي أصيبت بوعكةٍ صحية قبل أسابيعٍ قليلة بعد إطلالتها بمسرح ستار أكاديمي- على طمأنة جمهورها عليها مشيرةً إلى أنها تعاني الإلتهابات في الجيوب الأنفية، فقالت: “أخبار الجيوب الأنفية معاكم إيه؟ أنا الأطباء غلبوا معايا” وهو الحديث الذي حظي بتفاعل الجمهور الذي دعا لها بالسلامة.

 

وكان لافتاً خلال الحفل حرص الإعلامي محمود سعد على حضور الحفل الثاني بعدما حضر الحفل الأول، وأيضاً حضور عدد من الفنانين منهم رانيا ومحمد يوسف، والسيناريست تامر حبيب، فيما حرص المايسترو سليم سحاب قائد الفرقة الموسيقية على إهدائها باقة ورد مع نهاية وصلتها الغنائية الأولى والتي اختتمتها باغنية “اكتبلك تعهد”.

 

هذا وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعةً من أغانيها القديمة والحديثة منها “بين البنين”، “بعتلي نظرة”، “مهزومة”، “أهي جات”، “مجبش سيرتي”، “أحلام بريئة”، “عايشة حالة”، “فنجان النسيان”، “بعتلي نظرة”، “وحدانية” وغيرها من الأغنيات التي حظيت بتصفيقٍ حاد من الجمهور بالإضافة إلي مقطع من أغنية “يا ابوي يا مصر”.



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.