رياضة

الإثنين,23 نوفمبر, 2015
ألفيس: رونالدو مغرور.. وأتمنى أن تزيد معاناة ريال مدريد

الشاهد_شن اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة هجوما شرسا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بعد أن اتهمه بـ “الغرور”، مؤكدا أن برشلونة سيظل أفضل من ريال مدريد.

 

 

وعقد ألفيس مؤتمرا صحفيا على هامش مباراة فريقه الثلاثاء أمام روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بيد أن الحديث عن ظروف هذه المباراة توارى وحجب وراء العبارات الكثيرة التي تحدث من خلالها النجم البرازيلي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي فاز بها برشلونة برباعية نظيفة على ملعب منافسه.

 

 

وكان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد نال النصيب الأوفر من انتقادات ألفيس، حيث قال: “كريستيانو مغرور للغاية .. عندما تفوز يضعك الناس في المقدمة وعندما تخسر يجب عليك تجرع هذا الأمر”.

 

وتمنى ألفيس أن تسوء الأمور أكثر مع ريال مدريد في المستقبل: “أتمنى أن يعانوا في المستقبل .. إذا كان خصمك ضعيفا عليك أن تكون أفضل لكي لا تعطيه فرصة، سيظل برشلونة أفضل من ريال مدريد”.

 

واستطرد ألفيس في حديثه عن مباراة الكلاسيكو قائلا: “شعرت أن تلك المباراة كانت الأسوأ بالنسبة للمنافس .. لقد قرأنا كل شيء بدقة بالغة في جميع الخطوط .. كنا أفضل من مباراة 6 / 2 .. تحكمنا بشكل أكبر وحرمنا المنافس من جميع الفرص”.

 

وأكد النجم البرازيلي أن فريقه احترم منافسه: “عندما تحرز الهدف الرابع عليك أن تبحث عن تسجيل الخامس وهذا أقصى درجات الاحترام في كرة القدم”.

 

“لقد تعلمنا هذا الأمر من بيب غوارديولا .. في مثل هذه المباريات إذا تمكنت من الفوز 100 / صفر فهذا أفضل من الفوز 4 / صفر”.

 

ودافع ألفيس عن نفسه أمام الانتقادات، وقال: “الأخرون يخسرون في مواجهتي .. الحملات ضدي ليس لها معنى”.

 

واعتبر مدافع الفريق الكتالوني أن فريقه يغير تاريخ كرة القدم وأوضح قائلا: “هدفنا هو مد هذا التغيير لفترة أطول .. نحن على الطريق الصحيح ولكن من الأفضل أن يكون التقييم في نهاية الموسم



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.